وزير الرياضة يناقش إتاحة هيئة استاد القاهرة للاستخدام المجتمعى

دراسة انشاء فرع لنادي The Club.. وفندق.. ومبنى تجاري... أبرز المشروعات المقترحة

aiBANK

ناقش الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة لإستاد القاهرة الرياضي، الدراسة المبدئية المتعلقة بمجموعة من المشروعات الاقتصادية والخدمية المقرر تنفيذها داخل الهيئة الفترة المقبلة.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

واستعرضت الدراسة المشروعات المقترحة التي تخدم النواحى الاجتماعية والرياضية والترفيهية والصحية استناداً على الإطار العام لتلك المشروعات الذي يتركز على خلق فرص استثمارية مميزة تعمل على إعلاء صورة الإستاد عالمياً، وتقديم خدمات رياضية وترفيهية للمواطن، والعمل على تنمية موارد هيئة الإستاد.

وتشتمل الدراسة علي مقترح إنشاء فرع لنادي The Club داخل هيئة الإستاد؛ للاستفادة من المساحات الخالية بالهيئة، بالإضافة إلى إنشاء نادي للفروسية، وفندق، ومبنى تجاري، ومركز ثقافي، ومكتبة للشباب، ومركز تدريب، ومركز طبي.

ووجه وزير الشباب والرياضة بسرعة الانتهاء من وضع خطة متكاملة لتخطيط المساحات والمشروعات المقترح إنشاؤها داخل هيئة استاد القاهرة الرياضي، للبدء في اتخاذ الخطوات التنفيذية بعد العرض على السيد رئيس مجلس الوزراء.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية هيئة استاد القاهرة، والحرص على تحديث منشآته وتطويرها وتحقيق عوائد مالية مناسبة، واتخاذ المسارات الواجبة لتحويله إلى هيئة اقتصادية تخدم المواطنين والمجتمع تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

الرابط المختصر