إي جي بنك يعلن عن الفائزين بالمنح المالية ودورات الدعم الفني في مبادرة مع الشباب

CairoBank

اختتم إي جي بنك فعاليات مبادرته للمسئولية المجتمعية (مع الشباب)، التي أطلقها في شهر مارس الماضي، بهدف دعم أصحاب العمل المستقل.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

وجاءت هذه المبادرة للشباب دون سن الثلاثون عاما -عبر الصفحة الرسمية للبنك على موقع الفيسبوك- والتى شملت العديد من مجالات ومهارات العمل المستقل وهم تصميم الجرافيك والإلقاء ولأداء الصوتي وتنسيق الأطعمة Food stylingوتصوير الفيديو والفوتوغرافيا والأعمال اليدوية والكتابة Copywriting والتدريبات المؤسسية.

ووفق بيان إي جي بنك، فإن المبادرة شهدت إقبال كثيف وصل إلى أكثر من مليون ومائتين شاب مصري واهتم بالمشاركة والتسجيل أكثر من 12 ألف شاب وشابة وبالفعل قام أكثر من 600 شاب وشابة بالمشاركة بأعمالهم وذلك بعد التصفيات الأولية، وقد أسفرت المسابقة عن فوز 40 شاب وشابة من الـFreelancers بالمسابقة في المجالات التي تم طرحها فى المبادرة.

وبالفعل حصل كل الفائزين على مساهمات مالية بالإضافة إلى الدعم الفني والذي يعد من أهم المميزات الممنوحة لما له من شأن فى المساهمة فى تطوير مهارات شباب الأعمال الحرة ويكون فى صورة حضور تدريبات أونلاين مجانا من خلال شركاء اى جى بنك فى المبادرة شركة wuzzuf على موقع الـAlmentor ، وأيضاً حضور الـ Meet Ups أونلاين مجاناً والتي تقدمها مؤسسة freelance Yard من شباب رواد الأعمال.

في هذا الصدد، صرح مسئولي إي جي بنك القائمين على المبادرة بأنها تهدف إلى إظهار قدرات الشباب أصحاب العمل المستقل،وتبث روح الايجابية والتفاعل البناء مع مبادرة تفيدهم مالياً وفنياً، خاصة وأنها تتضمن مساعدتهم في الحصول على كورسات أونلاين لتطوير مهاراتهم.

وأكد إي جي بنك حرصه المستمر في دعم الشباب من خلال تقديم مختلف المبادرات والخدمات التي تم إطلاقها عبر السنوات الماضية.

الرابط المختصر
WE May 2020 728×90