بنك القاهرة يتيح الاشتراك عن بعد في خدمات الإنترنت البنكي والمحفظة الذكية

طارق فايد: أكثر من 100% زيادة في الطلب على الإنترنت البنكي بالربع الأول

aiBANK

حابي – أعلن بنك القاهرة، حصوله على موافقة البنك المركزى لإطلاق خدمات الإنترنت البنكي للشركات وخدمات الموبايل البنكي.

وقال البنك في بيان، إنه تقرر إتاحة إمكانية الاشتراك لأول مرة للعملاء في خدمات الإنترنت البنكي عبر الموقع الإلكتروني، ومحفظة الهاتف المحمول “قاهرة كاش” عبر التطبيق، ضمن سلسلة الإجراءات التي تستهدف تفعيل وزيادة استخدام الخدمات الرقمية.

E-Bank

البنك يحصل على موافقة المركزي لتقديم الموبايل البنكي

وأكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، زيادة نسبة الإقبال على استخدام خدمة الإنترنت البنكي كبديل آمن للعملاء لتنفيذ معاملاتهم البنكية منذ بداية ظهور فيروس كورونا، حيث ارتفعت طلبات العملاء للاشتراك في الخدمة خلال الربع الأول من العام الجاري لتفوق نسبة 100%، بما يعكس مدى وعى العملاء بأهمية التحول الرقمي وتقليل التوافد علي الفروع في ظل الظروف الراهنة.

وأوضح البنك في بيانه، خطوات التقديم للاشتراك في الخدمات الإلكترونية عبر موقعه الإلكتروني دون الحاجه للذهاب للفرع، ويستطيع العميل من خلال الخدمة القيام بمعظم الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.

كما يتيح بنك القاهرة اشتراك عملائه في محفظة الهاتف المحمول، عن طريق تحميل تطبيق قاهرة كاش وتشغيله عبر الموبايل، أما بالنسبة لغير العملاء فيمكنهم الاشتراك في الخدمة لمدة 3 أشهر لحين الذهاب إلى أقرب فرع للبنك لمئ الاستمارة الخاصة بتقديم الخدمة.

ويتيح البنك أيضا إمكانية التسجيل في خدمة محفظة قاهرة كاش للتجار باستخدام رمز الاستجابة السريع “QR code ، من خلال استكمال التاجر لبياناته علي الموقع الإلكتروني، علي أن يقوم مندوب البنك بزيارة العميل خلال 7 أيام عمل لاستيفاء المستندات المطلوبة والحصول علي توقيع العميل علي نماذج الاشتراك لتفعيل المحفظة من خلال تحميل التطبيق من منصتي “App Store ” و ” google play “.

كما يتم تقديم الخدمة علي منصة “HUAWEI” ، وإتمام عملية التسجيل والاستفادة من الخدمة التي تتميز بتقديم حلول سريعة وآمنة للتجار لاستقبال المدفوعات من قاعدة كبيرة من العملاء والتجار عبر الهاتف المحمول.

الرابط المختصر