أورنچ تطلق أول تحدي رقمي لتمويل الشركات الناشئة المعتمدة على التكنولوجيا

aiBANK

حابي – أعلنت أورنچ عن إطلاق تحدي للحلول والخدمات الرقمية في مصر والشرق الإوسط وإفريقيا لدعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الناشئة التي تعتمد علي التكنولوجيا في صميم أعمالها خاصة في ظل الظروف الحالية، والتي يجد فيها رواد الآعمال صعوبة بالغة في الحصول على التمويل اللازم بسبب قلة عدد المستثمرين بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم .

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وبحسب بيان للشركة، يعد هذا التحدي من أكبر التحديات الرقمية التي تطلقها مجموعة أورنچ العالمية في منطقة الشرق الإوسط وإفريقيا وتشمل: الكاميرون وكوت ديفوار ومصر والأردن والمغرب والسنغال وتونس، باستثمارات تبلغ 500 ألف يورو، ويحصل فيها سبع شركات ناشئة علي دعم مادي يتراوح من بين 50,000 و150,000 يورو لكل شركة.

ويستهدف هذا التحدي المشاريع الناشئة ذات إمكانات نمو مرتفعة، والتي تعتمد على استخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيات الثورية في صميم الأعمال ومنها ابتكار حلول في مجالات الشبكات وتكنولوجيا المعلومات والأمن الإلكتروني والخدمات المالية الرقمية وحلول الشركات.

وتعليقاً علي هذه المبادرة، قال أليون ندياي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “بصفتنا لاعبًا رئيسيًا في دعم النظام البيئي الرقمي في البلاد التي نعمل بها، فمن المهم لأورنچ توفير حلول تمويلية بالإضافة إلى الدعم والأنشطة التدريبة التي نقدمها لرواد الأعمال في إفريقيا والشرق الأوسط”.

وبدوره، قال المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر: “نعمل في أورنچ علي توسيع نطاق الحلول الرقمية ليس فقط علي مستوي الأفراد والشركات بل بين رواد الأعمال والشركات الناشئة الذين ندعم أفكارهم الإبداعية ونشجعهم ماديا ومعنويا على تصميم حلول مبتكرة خاصة في المجال الرقمي الذي أصبح حاليًا أحد الدعائم والركائز الرئيسية لنجاح المؤسسات والشركات على مستوى العالم”.

الرابط المختصر