مصر الجديدة تعلن خبرات الأعضاء الجدد بمجلس الإدارة

aiBANK

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير عن الخبرات الخاصة بأعضاء مجلس إدارتها بعد اعتماد تشكيله، والذي يتكون من الدكتور خالد العادلي رئيسا لمجلس الإدارة غير تنفيذي، والمهندس تامر ناصر عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا، والمهندس إسماعيل محمود عضوا منتدبا للشؤن الفنية والتنفيذ، وسهر الدماطي عضوا منتدبا للشؤن المالية والادارية، والمستشار محمد الاهواني عضو مجلس إدارة غير تنفيذي.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقال بيان الشركة إن الدكتور خالد زكريا العادلي هو أستاذ التصميم العمراني ورئيس مكتب التعاون الدولي بكلية التخطيط الإقليمي والعمراني بجامعة القاهرة، محافظ الجيزة الأسبق، نائب رئيس مركز سبكترا للتميز بالاتحاد الأوروبي، وشريك مؤسس لمكتب “EAG Consulting”.

وحصل العادلي على الماجيستير والدكتوراه من جامعات بالولايات المتحدة الأمريكية، كما يتمتع بخبرة دولية واسعة تزيد عن 35 عاما كمخطط عمراني ومهندس أستشارى حصل خلالها على العديد من الجوائز والأوسمة محليا ودوليا كما أسهم في العديد من المشروعات المميزة في مصر والوطن العربي ودول الاتحاد الأوروبي وكوريا.

وتقلد الدكتور خالد العديد من المناصب العليا على المستويين الدولي والمحلي، حيث تولى منصب الرئيس الشرفي لمركز التميز العمراني بالصين الشعبية، ونائب رئيس الهيئة الدولية لمخططي المدن والأقاليم (ISOCARP) بهولندا، ووكيل كلية التخطيط الإقليمي والعمراني بجامعة القاهرة ورئيس قسم التصميم العمراني بها، وخبير لجنة تطوير التعليم العالي للتخطيط بجامعة ETH بزيورخ، وأستاذ زائر بجامعة جورجيا ستيت بأتلانتا، استشاري مشاريع التنمية السياحية بجامعة تكساس أيه أند أم، خبير محلى ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، عضو اللجنة القومية العليا للتنسيق الحضاري، وذلك بالإضافة لعضوية مجلس إدارة عدد من المؤسسات المحلية والدولية.

وصدر عن الدكتور خالد العادلي العديد من المؤلفات والأبحاث المحكمة والمنشورة دولياً، بالإضافة لكونه عضواً لعدد من المؤسسات العلمية والمهنية الدولية.

وعن المهندس تامر ناصر العضو منتدب والرئيس التنفيذي، قال بيان الشركة إنه يملك خبره أكثر من 29 عاما في مجال إدارة المشروعات بأنواعها المختلفة، مشيرا إلى أنه عمل في شركات التطوير العقاري منذ عام 2008 حيث شغل منصب مديرا للجودة ثم مدير مشروعات بشركة إعمار مصر، ثم التحق بشركة إمكان مصر كمدير للمشروعات.

وعمل ناصر منذ تخرجه من قسم الهندسة المدنية بجامعة القاهرة عام 1991 في العديد من الشركات الوطنية والأجنبية ومنها المقاولون العرب والشركه الفرنسية لمترو الأنفاق و شلمبرجير للخدمات البترولية وسلاح المهندسين الأمريكي والخرافي للمقاولات.

وحصل ناصر حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والعديد من الشهادات والاعتمادات في مجالات الجودة والإدارة.

وفيما يتعلق بالمهندس إسماعيل محمود العضو المنتدب للشؤن الفنية والتنفيذ، قال البيان إنه عمل لأكثر من ٣٥ عاما في كل مجالات إدارة المشروعات الكبري بكل ما تشمله من متابعة التنفيذ وإدارة مواقع العمل ومتابعة أعمال المكتب الفني والإشراف علي المقاولين والموردين وإعداد ومتابعة جداول التنفيذ الزمنية.

كما عمل في مراقبة الجودة وتطبيق معايير الأمن الصناعي العالمية، وذلك من خلال إدارة وتنفيذ مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية والصناعية المتكاملة سواء في مجال الإسكان الفاخر أو مشاريع البنية التحتية الخاصة وذلك من خلال العمل مع مجموعة من كبريات الشركات المصرية والعالمية.

الرابط المختصر