تطبيق سناب شات يقرر وقف الترويج لمنشورات ترامب

CairoBank

العربية دوت نت – أعلن تطبيق سناب شات، الأربعاء، وقف الترويج لمنشورات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب متهما إياه بالحض على “العنف”.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

وأفاد التطبيق لوكالة فرانس برس “لا نروّج حاليا للمضمون الصادر عن الرئيس على منصة (ديسكافر) التابعة لـ”سناب شات” والموجهة للشباب. وأضاف “لن ندعم الأصوات التي تحرّض على العنف العنصري واللامساواة عبر الترويج لها مجانا”.

يأتي ذلك بعد يوم من إعلان شركة تويتر، عن موقفها من تغريدات ترامب، وقالت أمس الثلاثاء، إن تغريداته ستظل باقية على حسابه، حتى وإن خالفت قواعد الشركة.

وأوضحت المنصة الشهيرة قائلة “لا نحاول معالجة كل المعلومات الخاطئة. وبدلاً من ذلك نقوم بتحديد الأولويات على أساس أعلى احتمال للضرر، ونركز على التلاعب بوسائل الإعلام والسلامة المدنية وكوفيد- 19″، حسبما أفادت وكالة “بلومبيرج” للأنباء.

كما قالت إنه لا ينبغي لها تحديد مدى مصداقية التغريدات، لكنها تحاول توفير سياق يساعد الأشخاص على إعمال عقولهم في الحالات التي يكون فيها محتوى التغريدة مثار شك”.

في حين، أعلن الرئيس التنفيذي لموقع فيسبوك مارك زوكربيرج، الثلاثاء، أنه متمسك بقراره بشأن عدم تحدي المنشورات التحريضية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رافضاً التنازل عن رأيه.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا