شركة IGI العقارية تقيم صالة افتراضية لعرض المشروعات على العملاء

aiBANK

أقامت شركة IGI العقارية صالة افتراضية لعرض المنتجات العقارية الخاصة بها، ضمن الإجراءات التي اتخذتها الشركة لتحقيق التباعد الاجتماعي في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقال بيان الشركة إن المتصفح يستطيع زيارة تلك الصالة الافتراضية من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، ويتم عرض المنتج العقاري بكافة التفاصيل والتي تتضمن مشروعات الشركة المختلفة، مساحات الوحدات المتاحة وأسعارها ونوع التشطيبات.

وأضافت أن المتصفح سيجد إعداد لبعض النماذج بتقنية الـ virtual reality والتي تمكنه من زيارة الشقة من الداخل بجميع غرفها، وسيتمكن أيضا من محادثة فريق المبيعات الخاص بالشركة، وحجز الوحدة الملائمة لمتطلباته عبر الإنترنت مما يسهل على العميل معرفة جميع التفاصيل والأبعاد التي تهمه وأيضا حجز شقته مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وقال خالد شتا رئيس مجلس إدارة IGI العقارية، إن السوق العقاري عقب جائحة كورونا سيشهد تغيرات جذرية وذلك بهدف عدم تعطل حركة الإنتاج واستمرار عجلة الاقتصاد فى الدوران والنمو المتصاعد، مشيرا إلى أن فكرة صالة العرض الافتراضية هى محاولة للتأقلم مع الأوضاع الحالية في استخدام التحول الرقمي والحلول الرقمية للحد من التجمعات كخط موازي لتوجه الدولة لعدم توقف عجلة التنمية الاقتصادية.

وأضاف شتا أن من ضمن المتغيرات التى ستطرأ على القطاع العقاري هو التحول الرقمي الذى أصبح ضرورة وأولوية في جميع القطاعات والمجالات في هذه الفترة الاستثنائية، مما يستوجب العمل على تعظيم مفهوم المدن الذكية، وأن خلق مدن ذكية متكاملة أصبح ضرورة وليس رفاهية، وسيتأثر ويتغير نمط الحياة وذلك لتأثير التكنولوجيا في إنجاح وتطبيق التباعد الاجتماعي، والحفاظ على العلاقات الشخصية مع ومواصلة الأعمال بعيدًا عن الاختلاط.

وتابع أن الأزمة كشفت عن أهمية المبيعات الرقمية وضرورة إنشاء منصة مبيعات رقمية تضمن إتاحة الفرصة لعملاء القطاع العقاري بالتسوق الإليكترونى للعقارات وهو الأمر الذى تحرص IGI على تفعيله.

الرابط المختصر