لوريال مصر تساهم بخمسين ألف مطهر أيدي ومنتجات وقائية للأطباء ومستشفيات العزل

aiBANK

أعلنت شركة لوريال مصر عن المساهمة بأكثر من خمسين ألف مطهر أيدي من الإنتاج المبدئي لمصنعها في مصر لدعم مجموعة من الفئات والتي تضمنت مستشفيات العزل ومسؤولي الرعاية الصحية الذين يمثلون خط الدفاع الأول للحد من انتشار الفيروس.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقالت الشركة في بيان، إن المساهمات شملت أيضا منظمات العمل المدني غير الهادفة للربح والتي تحمل على عاتقها مسؤولية حماية الفئات الأكثر احتياجاً علاوة على الافراد بمستشفيات العزل الصحي واخيرا للأفراد بمراكز توزيع الأغذية والموردين التي توفر الاحتياجات الأساسية للمستهلكين وشركاء الشركة من صالونات التجميل الصغيرة والمتوسطة.

ومن جانبه، قال بنوا جوليا -مدير عام شركة لوريال مصر: “تشعر لوريال مصر بمسؤولية كبيرة تجاه هذه الأزمة وبضرورة التضامن مع المجتمع لمواجهة هذا الوضع الاستثنائي خاصةً في المجتمعات الأكثر احتياجاً وكل من يقف في الصفوف الأولى للتصدي لهذا الفيروس والصعوبات الحالية”.

وأكد جوليا أن مصنع لوريال مصر يعمل على مدار الساعة بالتزام شديد لتقديم المساعدة في ظل التحديات الراهنة كما سيواصل المصنع إنتاج مطهرات الأيدي طالما كان ذلك ضرورياً كالتزام من الشركة تجاه المجتمع ”

وقالت نهلة مختار -مدير التواصل والتنمية المجتمعية: “حريصون دائماً على تطبيق أكفأ استراتيجيات المسؤولية المجتمعية التي تهدف إلى دعم مختلف الفئات والمجتمعات الأكثر احتياجاً وبالأخص في ظل الظروف الحالية”.

وأضافت: نأمل أن تكون هذه الخطوة بمثابة خطوة فعالة في دعم الجهاز الطبي وشركاءنا في النجاح وذلك إيماناً منا بدورهم الهام في التصدي للأزمة”.

الرابط المختصر