ريماكس المهاجر تستهدف 3.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بنهاية العام

aiBANK

بكر بهجت _ تستهدف شركة ريماكس المهاجر للتسويق العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية للوحدات السكنية الجاهزة “الريسيل” لصالح شركات التطوير العقاري بقيمة 2 مليار جنيه و1.5 مليار جنيه بالمنتجات العقارية الأخرى ضمن خطتها التسويقية خلال 2020.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقالت الشركة في بيان إنها اتفقت مع مطورين لوضع حلول تمويلية جديدة للوحدات السكنية الجاهزة وقيد الإنشاء تتلائم مع متغيرات السوق العقاري فى ظل الأوضاع الراهنة.

وأكد محمد الدغيدي رئيس مجلس إدارة الشركة، أن ريماكس المهاجر حققت المستهدف من المبيعات التعاقدية خلال الربع الأول من العام الجاري –والتي لم يحدد قيمتها- وتستكمل خطتها التسويقية للوحدات السكنية الجاهزة “الريسيل” حتى نهاية العام.

وأوضح الدغيدي إنه رغم الأثار السلبية التى أحدثها وباء كورونا فى كل القطاعات الإقتصادية بشكل عام والعقارى بشكل خاص إلا أنه رغم ذلك أعاد التوازن بين العرض والطلب لعدة أسباب منها الاقتصادية و منها النفسية، فمن الناحية الاقتصادية عودة كثير من المصريين العاملين في الخارج بشكل نهائي اتجاههم إلى الشراء، وبالنسبة للعامل النفسى الذي ظهر وتضخم لدي المجتمع بعد فترات الحظر والعزل بأهمية أن يكون لدينا بيت نشعر فيه بالأمان والاستقرار والحماية.

أضاف الدغيدي أنه رغم ما يمر به السوق العقاري من تباطؤ إلا ان قطاع الريسيل كان القطاع الأوفر حظا في السوق العقاري المصري إذ انتعشت في الربع الأول من العام 2020 مبيعات قطاع الريسيل مقارنة بقطاعات السوق العقاري الأخرى الإدارية والتجارية والترفيهية .

وأشار الدغيدي إلى أن ريماكس المهاجر اتفقت مع عدد من المطورين لإتاحة آليات تمويلية جديدة تتلائم مع متغيرات السوق والقدرة الشرائية للعملاء المستهدفين خاصة بالوحدات السكنية الجاهزة وقيد الإنشاء.

لفت إلى توجه الشركة إلى ابتكار حلول تمويلية جديدة وآليات تساهم في تنشيط مبيعات الشركات العقارية ذات المحافظ الجاهزة والتى واجهت تعثراً خلال السنوات الماضية بسبب توجه العميل إلى الوحدات “أوف بلان” الأمر الذى تغير حالياً فى توجهات ورغبات العملاء في الحصول على واحدات سكنية جاهزة تخوفاً من تغيرات السوق العقاري.

الرابط المختصر