ENB2021_900x90

إنفستجيت تناقش متطلبات السوق العقارية بعد أزمة كورونا برعاية حابي

CairoBank

تعقد «إنفستجيت» في 15 يونيو الجاري، المائدة المستديرة الافتراضية الثانية تحت عنوان “المنتج العقاري الجديد”، والتي تقام برعاية إعلامية من جريدة حابي.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

وتستهدف المائدة الاقتراضية الثانية إيجاد حلول لمواجهة العقبات التي فرضتها أزمة انتشار فيروس كورونا، من شأنها إعادة صناعة العقارات إلى قوتها مجددًا كسابق عهدها، بالإضافة إلى فتح أفاقًا جديدة للاستثمار، وتلبية احتياجات ومطالب العملاء الحقيقية.

ويشارك في هذه المائدة المستديرة كلا من المهندس هشام شكري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «رؤية»، والدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «تطوير مصر»، والمهندس وليد مختار، الرئيس التنفيذي لشركة «إيوان» للتطوير العقاري، والمهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة «ماونتن فيو».

كما يشارك في المائدة محمد عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة «فانتدج» للتنمية العمرانية، والمهندس أشرف عز، العضو المنتدب لمجموعة «الفطيم».
وستتضمن المناقشات الوسائل الممكنة والفعالة لتطوير سوق العقارات الجديد وسط جائحة «كوفيد-19» الذي أصبح يضم منتجات جديدة أكثر تنوعًا.

كما سيتم تسليط الضوء على التغييرات الطارئة على تفضيلات المستهلكين، والحلول الفعالة للمنتجات العقارية ذات المساحات المحدودة، وإضافة المكونات الأساسية للمشروعات السكنية والتجارية.

وستقام المائدة تحت رعاية كلا من شركة «ماونتن فيو»، ومجموعة «رؤية»، وشركة «تطوير مصر»، وشركة «فانتدج» للتنمية العمرانية.

وتتضمن أجندة المائدة المستديرة العديد من المحاور أبرزها تأثير الأزمة الحالية على تفضيلات المستهلك العقاري، والحلول الموفرة للمساحات، والتصاميم الوظيفية لتلبية الطلب السكني الجديد، والتركيز على إدخال المكونات الإدارية والتجزئة واللوجستية للعقار التجاري.

الرابط المختصر