بيست باي تعيد فتح 800 متجر في الولايات المتحدة

aiBANK

وكالات _ أعلنت سلسلة متاجر التجزئة الأمريكية “بيست باي” إعادة فتح أكثر من 800 متجر أمام العملاء بدءا من يوم الإثنين للتسوق بحرية وبدون حجز مواعيد مسبقة، مع تحديد عدد العملاء المسموح بتواجدهم في نفس الوقت داخل المتجر، في إطار الإجراءات الاحترازية الرامية إلى الحد من فرص انتقال العدوى بفيروس كورونا.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وذكرت سلسلة متاجر الأجهزة الإلكترونية الأمريكية أنها ستواصل تقديم خدمات التسوق غير المباشر والاستشارات الداخلية للعملاء الذين يريدون شراء احتياجاتهم دون تواصل شخصي ومباشر مع العاملين في المتاجر.

ولدعم تشغيل المتاجر التي تقرر إعادة فتحها، أعادت سلسلة بست باي توظيف أكثر من 9000 عامل من العمال الذين كانت منحتهم اجازة بدون راتب أو خفضت عدد ساعات عملهم في إطار إجراءات خفض النفقات أثناء فترة الإغلاق.

في الوقت نفسه ستواصل السلسلة تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي من خلال تحديد العدد المسموح بتواجده داخل المتجر في الوقت نفسه وسيكون في حدود 25 في المئة من طاقة المتجر الطبيعية بما يعادل حوالي 60 عميلا وفقا لمساحة كل متجر. وعندما يدخل العدد المطلوب من العملاء إلى المتاجر سيقف العملاء الجدد في طابور متباعدين أمام المتجر انتظارا للدخول.

كما تم وضع علامات إرشادية على الأرض داخل المتاجر حتى يحافظ العملاء على المسافات الفاصلة بينهم وهي 6 أقدام.

الرابط المختصر