بنك القاهرة يفتتح 9 فروع جديدة منذ بداية 2020

فايد: افتتاح أول فرع للخدمة الإلكترونية قبل نهاية يونيو الجاري

aiBANK

حابي – كشف طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، عن افتتاح مصرفه 9 فروع جديدة منذ بداية العام الجاري 2020.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وأكد فايد، في بيان اليوم، أن استمرار توسيع شبكة الفروع يأتي في ضوء الاستراتيجية التوسعية لتعزيز التواجد بالقرب من القاعدة المتنامية لعملاء البنم فى كافة أنحاء الجمهورية، وبهدف تقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية.

وأضاف فايد: التوسع والانتشار الجغرافي التزام تجاه العملاء للوصول إليهم أينما كانوا، وتقديم خدماتنا المصرفية لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة والتى تواكب أحدث المعايير المطبقة عالميا.

وأكد فايد أن اختيار أماكن الفروع الجديدة يتم بعناية فائقة طبقا لمعايير عديدة تم وضعها بدقة أبرزها الموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية.

وقال فايد، إنه من المقرر افتتاح أول فرع رقمى للبنك قبل نهاية الشهر الجاري ضمن منظومة قوامها الأساسي تقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء، والاستفادة من التطورات المتلاحقة التي تشهدها الساحة المصرفية، من خلال حصول العملاء على خدماتهم المصرفية إلكترونياً عبر قنوات بديلة دون الاستعانة بتدخل بشرى كامل، وهو ما يعزز سعى البنك لتفعيل منظومة الشمول المالى.

ومن جانبه، أوضح حازم حجازي نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، أن الخطة التوسعية للبنك لا تقتصر على افتتاح الفروع الجديدة فحسب بل تمتد لتشمل القيام بعمليات التطوير الشامل للفروع الحالية وإتاحة أحدث الخدمات التكنولوجية المصرفية للعملاء، لتلبية احتياجاتهم على مدار 24 ساعة، حيث يعتزم البنك القيام بعمليات التطوير الشامل لعدد 10 فروع قائمة للبنك وتزويدها بأحدث التجهيزات قبل نهاية العام الجارى.

وأضاف حجازى أن الفروع الجديدة تتميز بتصميم نموذجي أكثر تطورا يتوافق مع هوية البنك المستحدثة، ويدعم مكانته داخل القطاع المصرفي، مشيرا إلى قيام البنك بتجهيز نحو 30 فرعا لتصبح مؤهلة لاستقبال وخدمة ذوي القدرات الخاصة.

فيما أكد محمد حسني، رئيس مجموعة شبكة الفروع بالبنك،حرص بنك القاهرة على اختيار نموذج موحد لفروعه والذى يمنح العملاء تجربة مصرفية متميزة، وخدمات أكثر تطورًا تناسب احتياجات مختلف شرائحالعملاء وتوفر لهم سهولة وسرعة أكبر، فضلا عن تزويد الفروع الجديدة بكافة التجهيزات الحديثة التي تضمن مستوي خدمة متميز للعميا.

وأضاف، أن الفروع الجديدة للبنك تعمل على تقديم خدماتها للعملاء فى مناطق حيوية منها مدينتى والسباق وفرع نادي الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر ومنطقة سيدى بشر والسيوف والمقبل وسيتى شرم وجولف سيتى وميراج مول.

الرابط المختصر