مصر إيطاليا تطلق مبنى إداري للمكاتب الصغيرة في مشروع كايرو بيزنس بارك

aiBANK

بكر بهجت _ أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن إطلاق أول مبنى للمكاتب الإدارية الصغيرة في مشروعها كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة، وأطلقت عليه “ألور”، على أن تبدأ مرحلة التسليم في ديسمبر 2020.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال بيان الشركة إن “ألور” يتكون من مبنيين متصلين من المنتصف، يطلان على منقطة السنترال بارك والطريق الرئيسي، ويحتوي المشروع على مكاتب بمساحات مختلفة تبدأ من 58 متر مربع الي 300 متر مربع مع إمكانية تسليم الوحدات كاملة التشطيب أو بدون تشطيب.

ويقام مشروع كايرو بيزنس بارك الإداري على مساحة 18 فداناً، ويضم 42 مبنى بمساحات مختلفة لتناسب جميع الشركات باستثمارات تصل إلى 1.5 مليار جنيه.

ومن جانبه، أكد محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، على سعي الشركة للاستجابة لاحتياجات العملاء وتوفير متطلبات السوق العقاري المصري بمعايير عالمية، حتى في ظل تلك الفترة الاستثنائية، واستكمال أعمالها والالتزام بمواعيد التسليم في مشروعاتها العقارية والتي لا تزال الملاذ الآمن للاستثمار في الوقت الحالي.

وتابع أن الشركة تعمل من خلال إطلاق “ألور” على تطبيق وتحقيق مفهوم متكامل للمباني الإدارية على أفضل الطرق والمعايير العالمية، والتي بدورها تساعد على خلق بيئة عمل تحفز الإنتاجية ونمو الأعمال ونغطي بها حاجة الشركات بمختلف أحجامها”

وخلال الشهر الماضي وقعت شركة مصر إيطاليا العقارية اتفاقية الحصول على قرض بقيمة 650 مليون جنيه من بنوك الأهلي المصري والمصري الخليجي والاستثمار العربي، وذلك لتمويل مشروع الشركة في القاهرة الجديدة كايرو بيزنس بارك، وفق ما أكده محمد خالد العسال العضو المنتدب للشركة حينها لجريدة «حابي».

وتمتلك شركة “مصر إيطاليا العقارية” محفظة أراضي تصل مساحتها إلى 11 مليون متر مربع، وتدير الشركة محفظة عقارية ضخمة تضم حزمة من المشروعات العقارية لتبلغ استثماراتها حوالي 68 مليار جنيه خلال الأربعة عشر عامًا القادمة، تتضمن 11 مشروع سكني، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم.

اضغط لتحميل العدد رقم 100 من جريدة حابي

الرابط المختصر