كريم تطلق تطبيقها الشامل Super App مزود بخدمات النقل والتسوق وتحويل الأموال

ابراهيم مناع: نتواجد في أكثر من 100 مدينة في13 دولة وعدد المستخدمين وصل إلى 33 مليون

CairoBank

فاروق يوسف _ أطلقت شركة كريم للنقل التشاركي، تطبيق “Super App”، لتتحول من تطبيق للنقل إلى تطبيق شامل متكامل مزود بخدمات تكنولوجية مختلفة ومتنوعة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

WE May 2020 728×90

وقال ابراهيم مناع، العضو المنتدب للشركة، إن أزمة كورونا فرضت واقع جديد، وهو ما دفع كريم إلى إطلاق تطبيقها الجديد، والذي يوفر جميع الخدمات اليومية للعملاء، لتجعل حياتهم أسهل.

أضاف خلال مؤتمر يعقد الآن على تطبيق زووم، أن كريم استطاعت منذ إطلاقها وحتى الآن، أن تتواجد فيه أكثر من 100 مدينة، و13 دولة، ووصل عدد مستخدميها إلى 33 مليون مستخدم، ووفرت أكثر من 1.7 مليون وظيفة.

ولفت إلى ان التطبيق الجديد، يشمل مجموعة من الخدمات المتنوعة منها خدمات نقل الأفراد، والأشياء، وخدمات التسوق وما يشملها من متاجر تجزئة، ومطاعم وصيدليات ومخابز، وأيضًا يوفر عمليات الدفع الإلكتروني وتحويل الأموال، وإمكانية شحن الهاتف.

وأوضح أن كريم تعاقدت مع أكثر من 10 آلاف مطعم في مختلف الدول، واستطاعت أن قوم بتوصيل أكثر من 30 ألف وجبة يومية خلال الفترة القليلة الماضية، وتحديدًا خلال أزمة كورونا.

وقال إن كريم ستطلق العديد من الخدمات الجديدة خلال الأشهر القادمة والتي تهدف إلى تسهيل حياة العملاء، لافتًا إلى أنها أطلقت خدمة خلال الفترة الماضية وهي “City to City” ، وهي تتيح إمكانية تكلفة سعر الرحلة، ومعرفة الحجز مسبقًا.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا