بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعا جديدا في الإسماعيلية

ماجد فهمي: 3 فروع جديدة في طريقها للتشغيل.. وقريبا فرعا للخدمة الإلكترونية في التجمع

aiBANK

حابي – افتتح بنك التنمية الصناعية IDB، فرعا جديدا في الإسماعيلية، في إطار إستراتيجية البنك للتوسّع الجغرافي والانتشار بشبكة فروعه لتغطية محافظات الجمهورية. 

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأكد ماجد فهمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، في بيان، أن الفرع الجديد يأتي ضمن سلسلة فروع جديدة تم الانتهاء من تجهيزها وينوي البنك افتتاحها على التوالي خلال الفترة المقبلة، في السّادات وبرج العرب ودمياط، لافتا إلى اقتراب إطلاق أوّل فرع إلكتروني «Digital Branch» في التجمّع، باستخدام أحدث تكنولوجيا مصرفيّة وبما يتواكب مع متطلبات المرحلة الحالية .

وأشار فهمي، إلى تطوير الفروع القائمة مثل فروع قنا والفيوم وطنطا وبورسعيد قبل نهاية العام الحالي ضمن خطة تطوير وتحديث فروع بنك التنمية الصناعية ليُقدّم جميع الخدمات المصرفية لتوفير الوقت والتكلفة.

وأكد فهمي، أن خطة التطوير المتكاملة لشبكة الفروع لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تستهدف بالأساس تطوير إجراءات العملية المصرفية والخدمات المقدمة للعملاء.

ولفت فهمي إلى أن بنك التنمية الصناعية نجح في تحقيق أرقام غير مسبوقة في تحقيق المُستهدفات على مُستوى كافة الأنشطة للعام المالي 2019 ، والتوسّع في دعم قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب البروتوكولات التي تم توقيعها مع العديد من المحافظات لخدمة قطاع الصناعة والاستثمار .

وأكد حمدي عزام، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، أن ما تحقق من نتائج يُمثل نقطة تحوّل في استراتيجية البنك على كافة مُستويات العمل بالبنك والتي تخدم الاقتصاد القومي.

وأوضح عزام أن افتتاح الفروع الجديدة يتم وفقاً لخطة انتشار مدروسة يضعها البنك لتكون قريبة من كافة شرائح العُملاء، وتلبية الاحتياجات التنموية للشركات الكبرى في مُختلف القطاعات.

وأضاف أنه تم تدعيم القوّة البشرية بعناصر شابة بالإضافة إلى بعض الخبرات المُميّزة لاستيعاب توسّعات البنك الجديدة ومواكبة التطوير وخلق كوادر مستقبلية مُؤهلة ومهنية.

وبحسب البيان الصادر عن بنك التنمية الصناعية، يأتي افتتاح الفرع الجديد رغم ظروف أزمة كورونا، ضمن خطة توسيع نطاق الانتشار لمواكبة المنافسة بالسّوق المصرفية والوصول إلى قاعدة أوسع من العُملاء.

ويعتبر موقع الفرع الجديد من المواقع المُهمّة خاصّة وأنه يخدم أكثر المناطق التجارية والصناعية بالمحافظة ممّا يدعم خطة البنك في الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

الرابط المختصر