جهينه توقع عقد شراكة مع أحمد باعشن وشركاه لتوفير شاي ربيع في السوق المصرية

aiBANK

حابي – أعلنت شركة طيبة للتجارة والتوزيع التابعة لشركة جهينة وأحمد باعشن وشركاه توقيع عقد شراكة لتوزيع شاي ربيع في السوق المصرية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وتعد طيبة واحدة من الشركات التي تعمل في قطاع التوزيع، وتمتلك أسطول مركبات يصل إلى 1000 شاحنة وتخدم أكثر من 136 ألف منفذ بيع في جميع أنحاء الجمهورية من خلال مراكز توزيعها 38.

وقال سيف ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة جهينه، إن هذه الشراكة تأتي في إطار خطط التنوع في توزيع منتجات عالية الجودة، و توسيع قاعدة عملائها.

وأشار ثابت إلى أنها تتمتع بطابع عربي وذلك لتوزيع شاي ربيع؛ العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، والتي لها القدرة للوصول إلى نفس المكانة في السوق المصري.

وأضاف أن هذه الشراكة لن تقتصر علي الاستيراد والتوزيع بل ستشمل خطة اقتصادية لافتتاح مصنع بمصر في النصف الاول من عام 2021، وذلك اتساقًا مع مع خطة الدولة علي تشجيع الاستثمار ودفع عجلة الصناعة و الانتاج، إضافة الي توفير فرص عمل للشباب وتنشيط الاقتصاد .

من جانبه قال عمر هيبة، الرئيس التنفيذي لشركة شاي ربيع، إن شركته مهتمة بالتوسع في السوق المصرية الواعدة، كونها إحدى أكبر الأسواق الاستهلاكية في الشرق الاوسط وإفريقيا.

وأضاف: اتجهنا لإنشاء مصنع جديد في مصر خاصة بعد أن أثبت الاقتصاد المصري قدرته في التغلب علي الكثير من التقلبات خلال الخمس سنوات الماضية.

واشار إلى أنه لدى الشركة خطط طموحة، خاصة بالشراكة مع شركة طيبة للتوزيع لما تمتلكه من قدرات وإمكانيات كبيرة في السوق المصري على مستوى البنية التحتية وخبراته الواسعة التي وضعته في موقع الريادة في عمليات التوزيع.

الرابط المختصر