مركز برايم سبيد يبدأ اليوم اختبارات كورونا بسعر 2000 جنيه

ساعات العمل من 10 صباحا وحتى 6.30 مساء

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة سبيد ميديكال، عن إطلاق خدمات مركز مسح كوفيد 19، الملحق بالمستشفي الميداني بجامعة عين شمس بداية من اليوم الثلاثاء من الساعة 10 صباحا وحتى 6.30 مساء.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وبحسب بيان صادر عن الشركة منذ قليل، فإن الخدمات تتضمن تحليل COVID-19 PCR بمبلغ 2000 جنيه، وأيضا تحليل أجسام مضادة سريع بمبلغ 450 جنيه.

وأشارت أنه سيتم سحب العينات من المريض داخل السيارة دون الترجل منها وذلك بمقر خدمة DRIVE THROUGH الأولى في مصر بالتعاون بين شركة برايم سبيد ميديكال والمعامل المرجعية – المجلس الأعلى للمستشفيات الحكومية- وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالموقع الأول من التاريخ المحدد في حرم المستشفي الميداني لجامعة عين شمس.

علما بأن التحاليل يتم تشغيلها ومراجعتها وإصدار نتائجها بمعرفة المعمل المرجعي.

وبحسب البيان، فسيتم إرسال النتائج على الواتس آب في اليوم التالي لسحب العينات ويمكن استلام النتائج من نفس مكان الخدمة.

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمس أول مركز مسح لتحاليل فيروس كورونا من السيارة داخل مستشفى عين شمس الجامعي بالتعاون بين شركة برايم سبيد ميديكال، ووزارة التعليم العالي، ممثلة في المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعة والمعامل المرجعية التابعة.

ويهدف المركز إلى تجنب تكدس المرضى بالمعامل وتجنب تفشي العدوى بحيث يقوم طالب التحليل بحجز الخدمة عن طريق تطبيق المحمول ويدخل مباشرة لتلقي الخدمة ثم يحصل على نتيجته في خلال ساعات عن طريق تطبيق المحمول مما يسمح بتقديم الخدمة لعدد كبير دون تكدس.

وذكرت الشركة أنها تنوي تعميم الفكرة على نطاق واسع على مستوى الجمهورية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

الرابط المختصر