البورصة: تنفيذ عروض شراء المقدمة من بايونيرز القابضة بمبادلة أسهم دون الخيار النقدى

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت إدارة البورصة المصرية، عن تنفيذ 118.320 مليون سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل عرض الشراء المقدم منها لرفع حصتها حتى 90% في خمس شركات تابعة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وبحسب بيان صادر عن البورصة، فقد تم تنفيذ العرض كما يلي

– شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمارالعقارى بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 4.150 سهم من أسهم شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمارالعقارى.

– شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقارى بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 7.444 سهم من أسهم شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقارى).

– شركة القاهرة للاسكان والتعمير بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 0.303 سهم من أسهم شركة القاهرة للاسكان والتعمير).

– شركة الكابلات الكهربائية المصرية بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 2.783 سهم من أسهم شركة الكابلات الكهربائية المصرية).

– شركة المتحدة للاسكان والتعمير بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 1.281 سهم من أسهم شركة المتحدة للاسكان والتعمير).

الرابط المختصر