جهاز تنظيم الاتصالات يوقف إصدار كروت شحن المحمول فئات 50 جنيه فأكثر

CairoBank

قرر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وقف إصدار كروت شحن رصيد التليفون المحمول؛ بهدف تشجيع استخدام أساليب الشحن الإلكترونية الأخرى بالتنسيق مع شركات المحمول، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

WE May 2020 728×90

وألزم الجهاز شركات المحمول بوقف طباعة وإصدار كروت الشحن البلاستيكية القابلة للخدش من فئة الخمسين جنيها وما فوقها، مع استمرار العمل بكروت الشحن من هذه الفئات الموجودة حاليا بالأسواق والمتوفرة لدى التجار والموزعين أو التي حصل عليها المستخدمين وذلك لحين انتهاء فترة سريانها.

وقرر الجهاز استمرار العمل بجميع فئات كروت الشحن الأخرى والوسائل الإلكترونية كافة المستخدمة في شحن الرصيد.

وأكد الجهاز أنه حرصًا منه على تشجيع مستخدمي خدمات التليفون المحمول على التعامل بوسائل الدفع الالكترونية المتنوعة كالمحافظ الالكترونية أو تطبيقات الهواتف الذكية أو المواقع الالكترونية الخاصة بكل مقدم خدمة أو مواقع وتطبيقات الدفع الالكتروني المختلفة، فقد تم الموافقة على العروض التي تقدمت بها الشركات المُرخص لها بتقديم خدمات التليفون المحمول للحصول على 50 ضعف الرصيد المشحون دقائق ووحدات مجانية عند شحن الرصيد باستخدام وسائل الدفع الإلكترونى.

وأكد المهندس حسام الجمل، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن هذه الإجراءات تأتي في إطار اهتمام الجهاز بالتنسيق مع الشركات من أجل تعزيز استخدام المعاملات الإلكترونية للتيسير على المواطنين في الحصول على خدمات الاتصالات.

وأشار إلى أن الجهاز كان قد طرح مبادرة سابقة من خلال الاتفاق مع شركات المحمول في مارس الماضي على منح 30 ضعف الرصيد المشحون دقائق ووحدات مجانية عند شحن الرصيد باستخدام وسائل الدفع الإلكتروني.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا