عبيد: نعتزم عقد سلسلة من المؤتمرات عن بعد في ظل نجاح التجربة الأولى

aiBANK

كشف محمد عبيد الرئيس التنفيذي المشارك لبنك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرميس عن اعتزام المجموعة عقد سلسلة من المؤتمرات عن بعد خلال الفترة المقبلة، بهدف إتاحة الفرصة لمشاركة عدد كبير من الشركات والمستثمرين في ظل نجاح أعمال المؤتمر الاستثماري الأول من نوعه «EFG Hermes Virtual Conference».

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأضاف عبيد أن المؤتمر تلقى ردود أفعال إيجابية من المستثمرين والشركات خاصة أنه تم مراعاة اجراء نفس الفاعليات والاجتماعات التي تم الاعتياد على تنظيمها خلال المؤتمرات الاستثمارية التي كانت تعقدها المجموعة المالية هيرميس قبل جائحة كورونا.

وأوضح أن فاعليات المؤتمر تضمنت إجراء اجتماعات فردية بين المستثمرين والشركات -one on one meetings- واخرى تضمن مجموعات من المستثمرين والشركات.

وأكد عبيد أهمية المؤتمر خلال هذه المرحلة الاستثنائية لإتاحة الفرصة أمام المستثمرين للتعرف على أداء الشركات وخططهم والإجراءات التي تم اتخاذها لمواجهة تداعيات أزمة كورونا، وكذلك توقعات نتائج الأعمال خلال الربع المالي المقبل والمنتهي.

وقال عبيد” من المهم جدا خلال هذه المرحلة أن بعرف المستثمر ماذا يحدث في السوق، كما أن الأزمة بدأت تثمر عن ارتفاع جاذبية قطاعات جديدة لم تكن داخل بؤرة الاهتمام من قبل”.

وتعقدت المجموعة المالية هيرميس المؤتمر الاستثماري الأول من نوعه «EFG Hermes Virtual Conference» على مدار ستة أيام بين يومي 22 و30 يونيو من خلال منصة رقمية تفاعلية تديرها المجموعة المالية هيرميس، وسيشهد المؤتمر عقد الاجتماعات المباشرة بين ممثلي الإدارة التنفيذية وكبار المستثمرين من خلال تقنية الفيديو بمشاركة أكثر من 72 شركة من 14 دولة و480 مستثمر من أبرز المؤسسات المالية الدولية بقاعدة أصول تبلغ قيمتها 15 تريليون دولار.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر