فوري توفر لتجارها خدمة الكشف المبدئي عن فيروس كورونا بأسعار مخفضة

aiBANK

في بادرة تعاونية للحفاظ على سلامة تجارها، أتاحت شركة فوري رائدة التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية خدمة جديدة توفر لتجارها الكشف المبدئي عن كورونا بأسعار مخفضة وذلك بالتعاون مع سلسلة عيادات داوي المنتشرة بالقاهرة الكبرى ومحافظات الدلتا.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

تأتى هذه الخطوة في إطار خطة الدولة للحد من انتشار الفيروس وإيماناً من شركة فوري بدور القطاع الخاص في المساهمة بالجهود المستمرة التى تقدمها الدولة لتوفير كل السبل المتاحة لاحتواء الأزمة الحالية مما يساعد على الحفاظ على صحة المواطنين والاستمرار فى أداء أعمالهم بكفاءة وعدم توقف مصادر أرزاقهم.

وأعربت ماجدة حبيب، الرئیس التنفیذى لعیادات داوي عن سعادتها بهذا التعاون مع شركة فوري الذى يمثل خطوة مهمة ضمن الخطوات التى يتخذها القطاع الخاص جنبًا إلى جنب مع الدولة المصرية لمكافحة عدوى فيروس كورونا، وأضافت أن مجموعة عيادات داوي تتوسع الآن فى مدن الدلتا ومدن أخرى قريباً لتستمر في تقديم مستوى متميز من الخدمة الطبية للأسرة المصریة فى مختلف أنحاء البلاد وبأسعار مناسبة.

من جانبه صرح تامر الشامي، رئيس قطاع المبيعات لشركة فوري، أن هذه الخطوة تأتى فى إطار مسئولية الشركة المستمرة تجاه تجارها والسعي الدائم لتوفير أفضل ما يمكن تقديمه لهم للحفاظ على صحتهم و أعمالهم عن طريق إتاحة هذا الكشف المبدئي عن فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الشامي : “أن التعاون الجديد مع عيادات داوي يتيح لتجار فوري التوجه لأقرب عيادة والقيام بعمل التحاليل اللازمة للإطمئنان على أنفسهم و على أسرهم بأسعار مخفضة و بمنتهى السهولة، فبمجرد اجراء التحاليل يقوم طبيب من عيادات داوي بالتواصل مع التاجر فى اليوم التالي لاعطائه نتيجة تحاليله والإرشادات اللازمة “.

وتابع الشامي حديثه بأن تجار فوري مثل معظم التجار هم أكثر عرضة للإختلاط بالعملاء بشكل يومي، ويمثل عملهم مصدر أساسي لرزقهم، مما يستوجب حمايتهم من الفيروس لذا نحرص على تسهيل عملية التحاليل والكشف للإطمئنان على صحتهم وبأسعار مخفضة تلائم ظروفهم المعيشية.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر