مصر للألومنيوم: تأجيل فض مظاريف مشروع الخط السابع إلى 15 يوليو القادم

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة مصر للألومنيوم، عن إرجاء جلسة فض المظاريف الخاصة بمالمناقصة العامة رقم 1 لسنة 2019-2020 لخدمات الاستشارات الهندسية بغرض زيادة إنتاجها من الأولومنيوم الأولى – مشروع الخط السابع-.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وبحسب بيان الشركة المرسل للبورصة اليوم، فقد تقرر تأجيل الجلسة إلى منتصف يوليو القادم الساعة الثانية عشرا ظهرا.

وذكرت مصر للألومنيوم أن الغرض من المناقصة التعاقد مع إحدى شركات الاستشارات الهندسية المؤهلة والمتخصصة في إدارة مشاريع مصاهر الألومنيوم.

وأعلنت الشركة في فبراير الماضي، طرح مناقصة عامة لتأهيل إحدى شركات الاستشارات الهندسية المتخصصة في إدارة مشاريع مصاهر الألمنيوم؛ لزيادة إنتاجها من الألمنيوم الأولي بمقدار 250 ألف طن سنوياً على مرحلتين بتكنولوجيا التيار العالي الحديثة، بالخط السابع في نجع حمادي.

وأوضحت مصر للألمنيوم، أن الشركة المؤهلة ستتولى الدراسة البنكية، ودراسة الجدوى التفصيلية، واختيار تكنولوجيا التشغيل، والهندسة، والمشتريات، وإدارة التشغيل.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام المالي 2019 – 2020، صافي خسائر بلغ 595.7 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 758.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وعزت مصر للألومنيوم تحولها للخسارة إلى ارتفاع تكلفة الطاقة الكهربائية ومستلزمات الإنتاج الأخرى، وانخفاض السعر الأساسي للمعدن ببورصة المعادن العالمية بلندن.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر