عامر القابضة: هيرميس تتولى دور المستشار المالي ومدير الترويج لعملية توريق محفظة الديون

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت مجموعة عامر القابضة بروتوكول تعاون مع المجموعة المالية هيرميس لترويج وتغطية الاكتتاب، وذلك كمستشار مالي ومرتب ومدير ترويج لعملية توريق محفظة الديون المملوكة لها من خلال اصدار سندات توريق.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وبحسب إفصاح المجموعة المرسل للبورصة اليوم، فبموجب هذا البروتوكول سوف تقوم المجموعة المالية هيرميس لترويج وتغطية الاكتتاب بتقديم كافة الاستشارات المالية كمدير ومرتب ومروج لهذا الإصدار في مجال التخطيط والتنفيذ لعملية التوريق.

كما تتولى اختيار محفظة الديون محل التوريق، وتحديد قيمة اصدار سندات التوريق، ووضع شروط هذا الإصدار وأسلوب الطرح بعد الانتهاء من إجراءات الفحص النافي للجهالة، والتنسيق مع كافة أطراف الإصدار، وكذلك الترويج والتسويق لخلق طلب بما يمكن من تغطية الاكتتاب في هذا الاصدار.

كما أنه تم البدء في إجراءات اختيار باقي المستشارين والأطراف المرتبطة بعملية التوريق وعلى الأخص شركة التصنيف الائتماني والمستشار القانوني وسيتم الإعلان عن كافة المستشارين وباقي الأطراف المرتبطة بالإصدار خلال الأيام القليلة القادمة، وسوف تتقدم الشركة لهيئة الرقابة المالية للسير في إجراءات الإصدار خلال الأشهر القريبة القادمة.

ومن المتوقع أن تساعد عملية التوريق لهذه الديون في توفير تدفقات نقدية تحتاجها الشركة لإعادة استثمارها وتوفير السيولة المطلوبة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر