مجموعة جاز للفنادق التابعة لترافكو: نسبة الإشغالات تعود للارتفاع إلى 25%

علاء عاقل: مستمرون في عملياتنا الاستثمارية وافتتاح 4 فنادق جدد بنهاية العام الجاري

aiBANK

فاروق يوسف – قال علاء عاقل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جاز للفنادق، إن نسبة الإشغالات ارتفعت في فنادق المجموعة لتتراوح بين 20 – 25%، وذلك بعد عودة حركة السياحة، واستقبال أول الوفود السياحية في 1 يوليو الجاري.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأضاف عاقل لبوابة حابي جورنال، إن الحركة مازالت ضعيفة وستسمر بنفس هذه الوتيرة حتى شهر أغسطس المقبل، على أن تبدأ حركة النشاط خلال شهر سبتمبر بفضل حجوزات من بعض البلدان منها إيطاليا وألمانيا وإنجلترا، موضحًا أن الحركة تقتصر هذه الفترة على بلدان: أوكرانيا وبيلاروسيا وكازاخستان، وفضلا عن السياحة الداخلية.

وتوقع الرئيس التنفيذي لمجموعة جاز للفنادق عودة حركة السياحة بأنشطتها كافة، وفي جميع أنحاء المحافظات خلال شهر أكتوبر، وذلك بالتزامن مع استعدادات استقبال الوفود السياحية من مختلف الدول.

وأشار إلى إن مجموعة جاز مستمرة في مشروعاتها الاستثمارية، والتي تتضمن افتتاح 4 فنادق جديدة في محافظة البحر الأحمر في مناطق الغردقة ومرسى علم وخليج سوما، وذلك بتكلفة استثمارية 2.275 مليار جنيه، على أن يتم افتتاح هذه الفنادق بنهاية العام الجاري.

ولفت إلى أن المجموعة تدير 54 فندقًا في مرسى مطروح وطابا وشرم الشيخ والغردقة والقاهرة والإسكندرية وبعض محافظات الصعيد.

وأكد أن الفنادق العاملة حاليُا تتبع الإجراءات والاشتراطات الوقائية والاحترازية وفقًا لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة العاملين والنزلاء كافة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر