المهندس عصام ناصف: المستقبل تضخ 500 مليون جنيه بأعمال المرافق في 6 أشهر

CairoBank

بكر بهجت _ ضخت شركة المستقبل للتنمية العمرانية 500 مليون جنيه، في أعمال تنفيذ المرافق والبنية التحتية، خلال الفترة من يناير إلى يونيو من العام الجاري، وفق المهندس عصام ناصف رئيس الشركة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي لتنفيذ واستكمال الأعمال الخاصة بشبكات المرافق وفقًا للبرامج الزمنية المعتمدة استعدادًا لاستقبال قاطني المدينة بنهاية العام الجاري.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

أضاف ناصف، في تصريحات لنشرة حابي الصادرة عن بوابة حابي جورنال، أن إجمالي المبلغ الذي تم ضخه تم توجيهه إلى أعمال المرافق في المرحلتين الأولى والثالثة، وبالتزامن مع استكمال الشركات المنفذة لأعمالها في المدينة، ومن المتوقع الانتهاء من جميع أعمال المرافق للمرحلة الأولى بنهاية عام 2020.

ولفت ناصف إلى أن تلك التكلفة تتضمن أعمال نقل الخطوط الهوائية والكابلات وشبكات الكهرباء ومحطات المعالجة والخطوط الصحية والخزانات، لافتًا إلى أن الشركة بدأت في أعمال المرافق للمرحلة الثالثة خلال العام الجاري، لتسابق بذلك الجدول الزمني الموضوع.

ووفق القائمة التي حصلت عليها نشرة حابي، فإن الشركات التي تتولى التنفيذ هي: تحالف الخرافي، وشركة الخرافي اللتان تتوليان أعمال التنفيذ في محطتي الكهرباء والمعالجة، والشركة المصرية الصينية التي تتولى توصيل الكابلات الأرضية، وشركة الجيزة المسؤولة عن الكابلات الهوائية.

وتنفذ شركة السويدي إلكتريك شبكات الكهرباء بالمرحلة الأولى ونقل الخطوط الهوائية، وتتولى شركة كهروميكا نقل الخطوط الهوائية، وتنفذ شركة إيجيكو الشبكات الصحية بالمرحلة الأولى، والخطوط الصحية الرئيسية.

كما تتضمن القائمة شركة سياك التي تنفذ خزانات المياه والري، وشركة سامكريت التي تتولى تنفيذ الشبكات الصحية بالمرحلة الثالثة، وشركة غاز القاهرة المسؤولة عن شبكة غاز المرحلة الأولى.

اضغط لتحميل العدد الرابع من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا