رئيس كولدويل بانكر: بناني قرر الاستقالة اعتبارا من 31 أغسطس.. ومستمر كعضو بالمجلس

aiBANK

قال محمد عبد الله رئيس شركة كولدويل بانكر الشرق الأوسط، إن محمد بناني الرئيس التنفيذي للشركة، قرر الاستقالة اعتبارا من 31 أغسطس المقبل، وإنه سيستمر في متابعة دوره الاستراتيجي في الشركة كمساهم رئيسي وعضو نشط في مجلس الإدارة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

أضاف عبد الله في بيان: “نيابة عن الشركة بأكملها ، نعرب عن امتناننا وتقديرنا لمحمد بناني على النجاح الذي حققه خلال رحلته التي استمرت 20 عامًا مع الشركة. والتي ساعد خلالها في تحقيق كولدويل بانكر مصر مركزها الرائد في سوق العقارات المصري ، ونتطلع إلى مساهمته الاستراتيجية بصفته عضوًا نشطًا في مجلس الإدارة”.

محمد بناني الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر الشرق الأوسط،

بدأ بناني عمله في كولدويل بانكر عام 2002 ، كمالك امتياز لـ “النيل العقارية”. وفي عام 2004 ، تولى مهام مدير التسويق ، مع التركيز على تشكيل بيئة الأعمال وتنمية الشركة حيث الحجم والخدمات والإيرادات.

بعد ست سنوات ، أصبح بناني أحد المشاركين الرئيسيين في إنشاء New Homes و كان عضوًا رئيسيًا في الفريق التنفيذي الذي حدد الاتجاه الاستراتيجي للشركة.وقام بإدارة العديد من مبادرات الأعمال ولعب دورًا أساسيًا في توليد الإيرادات وتطوير الشراكات الاستراتيجية وإدارتها.

وفي تصريحات لبوابة حابي جورنال قال بناني، إن الخطوة المقبلة سيتم الإعلان عنها في التوقيت المناسب، وأنه لا يوجد علاقة بين استقالته واستقالة خالد بهيج الرئيس التنفيذى لكودويل بانكر مصر ونيو هومز للتسويق العقاري، مشيرا إلى أن قرار استقالته يرجع لأسباب شخصية.

اضغط لتحميل العدد الرابع من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر