سعودي ماركت أول مشارك في تطوير وإدارة المنافذ السلعية

إبراهيم عشماوي: افتتاح أول فرع منتصف أغسطس

aiBANK

فاروق يوسف  _ كشف الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عن أن سلسلة سعودي ماركت هي أول مشارك في إدارة وتطوير المرحلة الأولى من المنافذ السلعية التابعة لوزارة التموين.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأضاف لنشرة حابي الصادرة عن بوابة حابي جورنال، أنه من المقرر افتتاح الفرع التابع للشركة القابضة الغذائية والكائن بالقاهرة، في منتصف أغسطس المقبل.

كان جهاز تنمية التجارة الداخلية قد أعلن عن الدفعة الأولى من عملية طرح تطوير المجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص، في نهاية عام 2018.

وبلغ عدد فروع الدفعة الأولى 7 أفرع، وتقدم لها نحو 6 شركات عاملة في مجال تجارة التجزئة وهي: هايبر وان، مترو ماركت، خير زمان، لولو الهندية، سعودي ماركت، وكارفور، وفازت منها 3 شركات فقط.

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية قد أعلنت الأسبوع الماضي عن طرح مجموعة جديدة من المنافذ السلعية بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.

وأكد عشماوي أن عمليات الشراكة مع القطاع الخاص تهدف إلى تطوير جميع المنافذ التابعة لوزارة التموين من ناحية، وتعزيز عمليات الإتاحة للسلع من ناحية أخرى، مشيرًا إلى أن متوسط مدة الشراكة تصل إلى 9 سنوات قابلة للتجديد بموافقة الطرفين.

اضغط لتحميل العدد الرابع من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر