البنك العربي يفتتح فرعا جديدا بمقره الرئيسي في التجمع الخامس

aiBANK

حابي – افتتح البنك العربي، فرعا جديدا يقع في المبنى الرئيسي للبنك في منطقة التجمع الخامس – القاهرة الجديدة، مزوّد بمركز متخصص لخدمة عملاء برنامج “إيليت”.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال محمد الحلواني رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد فى البنك العربي – مصر، في بيان، إن افتتاح البنك العربي لفرعه الجديد في القاهرة الجديدة يأتي في إطار خطته الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز شبكة فروعه ضمن المناطق الرئيسية في مصر بهدف التواصل مع عملائه في مختلف مواقعهم وتقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

اضغط لتحميل العدد السادس من نشرة حابي

وأضاف الحلواني، أن بنكه حرص على تجهيز الفرع الجديد بتصميم عصري وتزويده بأحدث النظم لضمان خدمة العملاء بطريقة أسرع وأكثر فاعلية على مدار الساعة وفقا لأعلى المعايير.

ويقدم الفرع الجديد مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الرقمية (عربي أون لاين وعربي موبايل) على مدار الساعة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بسهولة ويسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء، بالإضافة إلى توفير خدمة شخصية لعملاء برنامجي “إيليت” و “عربي بريميوم” عن طريق مدراء علاقة متخصصين، وغيرها من الخدمات الأخرى.

وبحسب ما أورده البيان، يأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه في مصر وتوفير مستويات خدمة تواكب متطلبات واحتياجات عملائه، حيث تم تجهيز الفرع الجديد بمجموعة من أحدث الخدمات المصرفية الرقمية والتي سيتم تفعيلها للعملاء خلال الفترة القادمة.

وبدأ البنك العربي نشاطه في مصر عام 1944، ولديه حاليا 43 فرعا منتشرة في مواقع رئيسية عبر مدن ومحافظات الجمهورية، ويمتلك البنك العربي واحدة من أكبر الشبكات المصرفية العربية عالميا والتي تضم أكثر من 600 فرع في خمس قارات.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر