بنك القاهرة راعيا لمبادرة دراجتك صحتك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

aiBANK

حابي – يشارك بنك القاهرة في رعاية المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار “دراجتك … صحتك”، التي تستهدف تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة العامة والبدء في تغيير ثقافة الانتقال اليومي والتشجيع على استخدام وسائل التنقل النشط، وتحقيق التباعد الاجتماعي.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وجرى الإعلان عن تفاصيل المبادرة خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

إضغط لتحميل العدد السادس من نشرة حابي

وفي هذا الصدد، أوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، أن هذه المبادرة تأتي في إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وجعل الرياضة أسلوب حياة للمصريين، لافتا إلى أن الهدف من المبادرة هو استخدام الدراجة في إطار خطة الدولة للتعايش مع أزمة فيروس كورونا المستجد للمساهمة في التباعد الاجتماعي وتجنب العدوى، ورفع معدلات اللياقة البدنية والصحية للمواطن المصري، والبدء في تغيير ثقافة الانتقال اليومي للمواطنين.

ومن جانبه، صرح طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أن القطاع الرياضي يعد واحداً من أبرز القطاعات التي يحرص البنك على مساندتها لما تمثله من أهمية بالغة في الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين.

وأكد حرص البنك على مساندة ودعم جهود وزارة الشباب لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة في ظل توجيهات القيادة السياسية، وتأتي مشاركة البنك في المبادرة من خلال إتاحة الدراجات للجمهور بسعر أقل من سعر السوق لتصبح في متناول شرائح المواطنين كافة بما يعزز زيادة اعتماد المواطن على الدراجة باعتبارها من أهم وسائل التنقل النشط.

وتعتبر مبادرة “دراجتك .. صحتك” هي الأولى التي تقوم فيها وزارة الشباب والرياضة بتقديم أداة رياضية مدعمة “دراجة” تشجيعاً للمواطن حتى تصبح الرياضة أسلوب حياه للمواطن المصري.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر