مكتب محرم وشركاه يعين محمد محسن نائبا للرئيس للاتصال والعلاقات العامة

CairoBank

حابي – أعلن مكتب محرم وشركاه للسياسات العامة والاتصال الاستراتيجي عن تعيين محمد محسن في منصب نائب الرئيس للاتصال الاستراتيجي والعلاقات العامة والشئون الإعلامية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وشغل محمد محسن، منصب مدير العلاقات الإعلامية بشركة هيل آند نولتون استراتيجيز للعلاقات العامة لنحو 6 سنوات عمل خلالها على إدارة ملف الشئون الإعلامية لعدد من كبرى الشركات العالمية مثل جوجل، وتويتر، وإل جي، وأمازون، وكوكاكولا، وإنتل وشارك في تنظيم عدد من المؤتمرات الدولية الكبرى ومن بينها مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي والذي عقد في مارس 2015.

كما عمل محسن مديرا للاتصال بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات إيتيدا لمدة 4 سنوات منذ تأسيسه في أكتوبر 2010 وحتى ديسمبر 2014.

وبدأ محمد محسن حياته المهنية قبل 16 عاما صحفيا اقتصاديا بجريدة العالم اليوم قبل أن يلتحق بقسم الشئون الخارجية بمجلة الأهرام العربي ليشغل بعدها منصب نائب رئيس قسم الشئون الخارجية بجريدة الأهرام اليومية.

يذكر أن محرم وشركاه، قد تأسس عام 2015، كأول بيت خبرة مصري متخصص في مجال السياسات العامة والاتصال الاستراتيجي. ويعمل على دعم القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية في مجالات تحليل الأطر التشريعية والسياساتية والتنظيمية الخاصة بالصناعات المختلفة ووضع استراتيجيات الإتصال المؤسسي بجانب تقديم دراسات إدارة المخاطر.

ومنذ تأسيسه مثل المكتب عدد 50 كبرى المؤسسات الإقليمية والعالمية العاملة في مختلف القطاعات من ضمنها: الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمدفوعات الرقمية والخدمات المصرفية والتجارة الإلكترونية والنقل والمواصلات والتنمية الصناعية والرعاية الصحية والتعليم والتطوير العقاري والخدمات الإعلامية والزراعه والطاقة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا