هشام مهران: أورنج تقترب من التحالف مع مطورين عقاريين لتقديم الحلول الذكية

الشركة تسير بخطى ثابتة نحو الأهداف الاستثمارية.. والعاصمة الإدارية أبرز الشراكات

CairoBank

فاروق يوسف _ كشف هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشركات في أورنج، عن أنه تجري مفاوضات حاليًا مع مجموعة من المطورين العقاريين لإنشاء تحالفات تهدف إلى تقديم حلول ذكية مختلفة للمدن والمجتمعات العمرانية الجديدة، وسيتم الإعلان عنها قريبًا.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

أضاف لجريدة حابي، أن هذه التحالفات سيكون غرضها تعزيز البنية التحتية والتكنولوجية للمدن والمجتمعات العمرانية الجديدة، وكذلك للشركات والمكاتب التجارية الكائنة بهذه المدن، بما يهدف إلى تيسير الحياة العملية وضبط عمليات التشغيل المختلفة في المؤسسات، وإدارة جميع مواقع العمل بطريقة ذكية وإلكترونية.

وقال إن أورنج تسير بخطى ثابتة نحو الاستثمار في قطاع التكنولوجيا والحلول للمدن الذكية، وتعد هي صاحبة الحصة السوقية الأكبر في خدمات Triple Play التي أصبحت موجودة في مختلف المجتمعات السكنية، وتوفر هذه الخدمة الإنترنت فائق السرعة والقنوات التلفزيونية الرقمية عالية الوضوح والهاتف الثابت باستخدام كابلات الألياف الضوئية من خلال الشبكات الداخلية الخاصة بتلك التجمعات.

نركز على تحسين الكفاءة الإنتاجية وترشيد الطاقة في مختلف المشروعات

وأوضح هشام مهران، إن أورنج قدمت العديد من الخدمات لقطاع المدن الذكية عبر شراكات مختلفة، كان آخرها مع العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجري الآن بناء مركز معلومات من المتوقع أن يكون من أكبر المراكز في الوطن العربي، باستثمارات تزيد على 135 مليون دولار، ويهدف إلى تعزيز البيانات واستضافة جميع منصات المدن الذكية التابعة للعاصمة الإدارية بطريقة مؤمنة ومتكاملة.

وأكد أن شركة أورنج تمتلك ما يلزم من الخبرات والكوادر المحلية والعالمية التي تؤهلها لتقديم تلك الخدمات بكفاءة عالية وكذلك إدارة وتشغيل تلك المشاريع طبقًا للمعايير الدولية.

كما استطاعت أورنج عقد مجموعة من التحالفات مع بعض الشركات العاملة في هذه القطاعات، قدمت من خلالها خدمات ميكنة مواقع العمل، وأجهزة القياس، وإدارة أساطيل المركبات وحلولًا تكنولوجية أخرى خاصة بالمجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشار هشام مهران إلى إن أورنج أصبحت تمتلك محفظة قوية من الحلول الذكية للمدن، بدءًا من البوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وعدادات الكهرباء والمياه، بالإضافة إلى وحدات الإنارة التي تقوم بترشيد استهلاك الطاقة وتقليل تكلفة التشغيل على المدى البعيد، إلى جانب عملية تدوير المخلفات التي بدأت أورنج في التركيز عليها، لما لذلك من عائد على البيئة وعلى الاقتصاد المصري.

وقال إن خدمات أورنج في قطاع حلول المدن الذكية لا تقتصر على المحيط الخارجي للمدينة أو للمشروع، بل تمتد إلى داخل الوحدات السكنية، مضيفًا: “بجانب تقديم خدمات الإنترنت بمختلف أنواعه للوحدات السكنية وكذلك خدمات التلفزيون الرقمي فإن الشركة تقوم بتقديم خدمات ميكنة الأجهزة المنزلية بمختلف أنواعها home automation من خلال منصات خاصة لهذه الخدمة”.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
Bank-misr-adv-new
اقرأ ايضا