مدينة نصر توقع عقد تأجير 3000 متر مربع بمشروع سراي مع توتال مصر

الهيتمي : الشراكة تعتبر الإنطلاقة الأولى لإقامة مشروعات عقارية تولد دخلا مستمرا بمدينة سراي

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عقد تأجير قطعة أرض خدمات بمدينة سراي مع شركة توتال مصر، وهو العقد الذي سبق الإعلان عنه في شهر نوفمبر الماضي.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأشارت إلى أن مجلس إدارة الشركة قد وافق في اجتماعه بتاريخ 3 نوفمبر الماضي، على قبول العرض المقدم من شركة توتال مصر لاستئجار قطعة أرض بمدينة سراي على طريق الأمل – المدخل الرئيسي من طريق السويس إلى العاصمة الإدارية الجديدة- وذلك لمدة 25 سنة.

وبحسب بيان الشركة المرسل للبورصة اليوم، فإن قطعة الأرض البالغ مساحتها 3000 متر مربع ستكون جزءا من مساحة أكبر – 7000 متر مربع- تقوم الشركة بتطويرها.

حيث ستقوم توتال مصر بإقامة وتشغيل محطة خدمة متميزة متضمنة خدمات سلسلة محلات Bonjour الشهيرة وغيرها.

ويتوقع أن يتم إنشاء وتشغيل المحطة خلال فترة 12 شهرا بينما تقوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير باستغلال وإدارة المساحة المجاورة لمحطة الخدمة في أنشطة تجارية.

وفي هذا السياق أوضح المهندس أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن هذه الخطوة هي الإنطلاقة الأولى للشركة في إقامة مشروعات عقارية تولد دخلا مستمرا للشركة بمدينة سراي.

وأضاف العضو المنتدب لشركة مدينة نصر:” أننا نتطلع بحماس لهذه الشراكة مع شركة رائدة في قطاع الخدمات البترولية في مصر مثل شركة توتال مصر”.

من ناحية أخرى قال Peyami Oven العضو المنتدب لشركة توتال مصر:” إن الشركة فخورة بتوسيع شبكة خدماتها من خلال إضافة هذه المحطة المتميزة في هذا الموقع الفريد بمدينة سراي، وستقدم هذه المحطة لعملاءنا جميع المنتجات فائقة الجودة بالإضافة لتقديم خدمات سلسلة محلات بونجور، الوقود المميز 95، خدمات الغسيل الآلى للسيارات، وخدمات توتال كورتز للعناية بالسيارات، مما يعكس رؤيتنا لتقديم الأفضل”.

كما أن هذا المشروع هو علامة راسخة على طموحاتنا للنمو والتزامنا نحو التنمية الاقتصادية لمجتمعنا.

وعبر العضو المنتدب لتوتال مصر عن سعادة بالشراكة مع مدينة نصر للإسكان والتعمير، معلقاً:” نتطلع لمزيد من التعاون في المستقبل”.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر