البورصة: 10 أيام عمل مدة سريان عرض شراء 9.7% من أسهم أمريكانا

CairoBank

رنا ممدوح – أعلنت إدارة البورصة المصرية أن مدة سريان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة أمريكانا القابضة للمطاعم المصرية ليمتد لشراء حتى عدد 38.613 مليون سهم بنسبة 9.653% والمكملة لنسبة 100% من أسهم رأسمال المصرية للمشروعات السياحية العالمية هو عشرة أيام عمل رسمية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

WE May 2020 728×90

وبحسب بيان البورصة، فإن فترة سريان العرض تبدأ من جلسة الغد 14 يوليو وحتى 28 يوليو الجاري، مشيرة إلى أن سعر عرض الشراء 6.32 جنيه للسهم الواحد.

ونبهت على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاصة بذلك في البورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة.

إضغط لتحميل العدد الثامن من نشرة حابي.. نسخة محدثة

وتابعت: “كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة”.

وأضافت: “على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 28/7/2020 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد”.

ودعت البورصة جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بجميع قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا