أوركيديا للصناعات الدوائية تطلق 3 مبادرات مجتمعية في مواجهة كورونا

aiBANK

أطلقت شركة “أوركيديا” للصناعات الدوائية ثلاث مبادرات مجتمعية لمشاركة جهود الدولة في تجاوز التداعيات والآثار السلبية لجائحة كورونا.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وفي بيان للشركة قال الدكتور أسامة عباس، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن “أوركيديا” شاركت في العديد من الفعاليات والأنشطة منها إطلاق حملة “إحنا في ضهرك” التي تهدف إلى تحسين وتهيئة البيئة الطبية المناسبة للأطباء من أجل تيسير القيام بمهامهم الإنسانية، حيث قدمت الشركة مجموعة من المستلزمات الطبية والوقائية لأطباء العيون لمساعدتهم على إجراء الكشف على المرضى بطريقه أمنة.”

إضغط لتحميل العدد التاسع من نشرة حابي

وأوضح أنه من نفس المنطلق تم توزيع ما يقرب من 7000 واقي لجهاز كشف أمراض العيونSlit Lamp على الأطباء بجميع أنحاء الجمهورية للكشف على المرضى بطريقه آمنة، في مصر وبعض الدول العربية التي تعمل بها مثل الأردن، إضافة إلى 12 دولة أخرى من دول غرب أفريقيا.

ولفت إلى أنه تم أيضا توزيع 3000 حقيبة مستلزمات وقائية “كحول وواقي للوجه” على أطباء الرمد بمصر والدول العربية المتواجد بها الشركة كالسودان والأردن.

وأشار عباس إلى أن الشركة ساهمت بمبلغ من المال لمؤسسة أهل مصر لدعم تكاليف إجراءات العزل للأطباء في مستشفيات العزل ومن أجل تخفيف الحمل عن كاهل الوطن، وشمل التبرع أيضاً صندوق تحيا مصر لدعم العمالة اليومية المتضررة بسبب فيروس كورونا، مشيرا إلى ان الشركة لا تُفضَّل عدم ذكر قيمته لأسباب إنسانية.

وتمتلك شركة أوركيديا مصنعاً في مدينة العبور، وهو متخصص في إنتاج قطرات العيون، وتبلغ طاقته الإنتاجية الحالية 35 مليون عبوة سنويًا.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر