كريدي أجريكول يؤجل مديونيات 120 ألف تسهيل ائتماني في مواجهة تداعيات كورونا

45 % نموا في المعاملات الرقمية للشركات و35% للأفراد في فترة أزمة كورونا

aiBANK

حابي – كشف بنك كريدي أجريكول مصر، عن تأجيل أكثر من 120 ألف تسهيل ائتماني لعملائه من الشركات والأفراد شاملة القروض وبطاقات الائتمان، بالإضافة إلى إلغاء رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي والتحويلات البنكية، سعيا لتخفيف آثار الأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس كوفيد 19، واستجابة لقرارات البنك المركزي المصري.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال البنك في بيان اليوم، إنه حرصا على صحة وسلامة عملائه، بادر بالقيام بالتوعية والتشجيع منذ بداية الأزمة الصحية على استخدام القنوات المصرفية الرقمية المتوافرة سواء للأفراد أو الشركات.

إضغط لتحميل العدد التاسع من نشرة حابي

وأكد أن ذلك انعكس في تسجيل البنك خلال فترة الأزمة وبالمقارنة بنفس الفترة من عام 2019، زيادة ملحوظة في عدد المعاملات الرقمية للشركات تصل إلى 45% وللأفراد 35%، مما يؤكد فاعلية وكفاءة قاعدة الخدمات الرقمية المتكاملة للبنكbanki by Crédit Agricole خاصة وأن 1 من كل 3 عملاء مسجلين بالفعل في الخدمات الرقمية للبنك.

وقال بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إن البنك سخر كافة الإمكانات المتاحة لاستمرار جميع الخدمات المصرفية للعملاء والحفاظ على سلامتهم، وكذلك سلامة الموظفين، الذين بذلوا جهدا مضاعفا يستحق التقدير والإشادة.

وأضاف فيناس: قمنا بتنفيذ توجيهات البنك المركزي وحرصنا على التواصل مع كافة العملاء منذ اليوم الأول للأزمة، وفتح قنوات للتواصل الفوري والفعال معهم وإتاحة كل المعلومات الضرورية، كما حرص البنك على دعم المبادرات والفئات التي تأثرت بالأزمة بالمساهمة في علاج المرضى، وحماية الأطباء ودعم العمالة اليومية تنفيذا لاستراتيجية البنك لتحقيق الاستدامة.

ولفت البيان، إلى إطلاق كريدي أجريكول خلال شهر رمضان الماضي حملة لتشجيع العملاء للحفاظ على سلامتهم باستخدام الخدمات الرقمية وبطاقات الدفع، ورصد البنك تبرعا لحماية الأطقم الطبية من خلال مؤسسة أهل مصر وكذلك لدعم العمالة اليومية من خلال بنك الطعام المصري، أمام كل عملية بنكية يقوم بها العملاء عبر الوسائل الرقمية.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر