تأكيدا لنشرة حابي PDF.. ثروة تعلن التقدم لطرح صكوك تمويل

CairoBank

رنا ممدوح _ قالت شركة ثروة كابتيال القابضة للاستثمارات المالية، إن صكوك التمويل البالغ قيمتها 2.5 مليار جنيه سوف يتم إصدارها من خلال شركة ثروة للتصكيك وهي إحدى الشركات التابعة لها، والمرخص من قبل قبل الهيئة العامة للرقابة المالية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

WE May 2020 728×90

وأشارت الشركة في بيان للبورصة رداً على ماتم نشرة بشأن طرح ثروة كابيتال لصكوك تمويل بقيمة 2.5 مليار جنيه، أن هذا النشاط يعتبر من أحد المصادر التمويلية للمجموعة والذي يتشابه مع نشاط التوريق.

إضغط لتحميل العدد الحادي عشر من نشرة حابي

وأعلنت عن تقدم ثروة للتصكيك للهيئة العامة للرقابة المالية بنشرة الطرح المبدئية وجاري مناقشة الشروط التفصيلية للاصدار مع كافة الاطراف عملية الاصدار.

وكشف أيمن الصاوي، رئيس القطاع المالي لمجموعة ثروة كابيتال والأمين العام لجمعية مصدري ومستثمري أدوات التمويل، خلال تصريح خاص لنشرة حابي الصادرة عن بوابة حابي جورنال عن اعتزام شركته طرح صكوك تمويل قيمتها 2.5 مليار جنيه بأجل 7 سنوات على شريحة واحدة.

وأوضح الصاوي أن شركته تقدمت للهيئة العامة للرقابة المالية بنشرة الطرح المبدئية مطلع الأسبوع الجاري، وجارٍ الانتهاء من باقي المستندات الأخرى لتقديمها في أقرب وقت، كما تم تعيين شركة ميريس لإعداد التصنيف الائتماني للإصدار.

وأضاف أنه تم تعيين مكتب إيه إل سي -علي الدين ووشاحي- مستشارًا قانونيًّا للإدارة، فيما يتولى مكتب حازم حسن المحاسب القانوني للشركة دور المحاسب والمراجع للإصدار.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا