سامسونج تطلق أحدث منتجاتها من أجهزة التلفاز.. وتدرس المشاركة في مبادرة تحفيز الاستهلاك

CairoBank

فاروق يوسف _ أطلقت شركة سامسونج إلكترونيكس، أحدث منتجاتها في قطاع التليفزيونات The Frame، مزود بتقنيات حديثة ومتنوعة، ويتمتع بحواف تشبه إطارات اللوحات الفنية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وقال قاسم حسن، رئيس قطاع التلفزيون في شركة سامسونج إلكترونيكس، إن إطلاق المنتج الجديد يأتي في إطار خطة الشركة للتوسع في الأسواق مع تقديم منتجات ذات جودة عالية تتناسب وطبيعة احتياجات العملاء.

أضاف في مؤتمر عبر زووم، أن المنتج الجديد يتمتع بمكون محلي، ومؤهل لتصديره إلى الخارج، ويٌصنع منه أحجام مختلفة وهي 55، 65 بوصة.، لافتًا إلى أن التصدير يمثل من 80% إلى 85% من إنتاج المصنع.

وأشار إلى أن شكل التليفزيون الجديد لا ينحصر فقط في أشكال التليفزيونات التقليدية، بل يشبه قطعة من قطع الأثاث ذات الشكل الجمالي الموجودة في المنازل، وتحديدًا في حالة عدم التشغيل، حيث تم إدراج عدد من اللوحات العالمية التابعة لأشهر الرسامين، والتي تناسب كل الأذواق.

من ناحية أخرى، قال حسن إن سامسونج تدرس خلال الفترة الجارية مشاركتها في مبادرة تحفيز الاستهلاك التي أطلقتها وزارة المالية أواخر الشهر الماضي، مضيفًا “أكيد هيبقى لينا دور في هذه المبادرة، ولكن مازالت قيد الدراسة”.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا