فوري ترفع رأسمالها بحد أقصى 400 مليون جنيه لتعجيل توسعات

ممثلو المساهمين في المجلس أعربوا عن رغبتهم في الاكتتاب بالزيادة

CairoBank

قررت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية زيادة رأسمالها بواقع 400 مليون جنيه بالقيمة الإسمية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

يبلغ رأس مال فوري حاليا 453.652 مليون جنيه، وكانت الشركة قد قررت زيادته في أبريل الماضي بواقع 100 مليون جنيه من 353.652 مليون جنيه، عبر توزيع أسهم مجانية.

وقالت فوري في بيان للبورصة قبل قليل، أن إدارة الشركة عرضت على مجلسها في اجتماعه أمس، بعض المشروعات والتوسعات الاستثمارية المطروحة للاستفادة من الظروف المواتية في السوق، بما يساعد على تعجيل استراتيجية الشركة في تنمية خدمات الهاتف المحمول، وقبول المدفوعات على جميع قنوات الدفع والحلول الرقيمة المتكاملة.

واقترحت إدارة الشركة أن يتم تمويل الفرص المطروحة من خلال زيادة رأس المال المصدر بحد أقصى 400 مليون جنيه، على أن تتم الزيادة بالقيمة الإسمية لمساهمي الشركة، بشرط الحصول على موافقة الجمعية الععامة والجهات المعنية.

وقالت الشركة أن أعضاء مجلس الإدارة والممثلين لبعض المساهمين في مجلسها من المستثمرين والمؤسسات المالية قبل وبعد طرح أسهمها بالبورصة، رحبوا بفكرة الزيادة وأعربوا عن رغبتهم في الاكتتاب بها كل بنسبة مساهمته في حال موافقة الجمعية العامة.

وأوصى المجلس بأن تقوم إدارة الشركة بإعداد تقرير وافي عن مشروعات التوسع وطرق تمويلها والعرض على المجلس للبت فيها تمهيدا للعرض على الجمعية العامة.

اضغط للاطلاع على آخر هيكل مساهمين بشركة فوري

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا