سيتي إيدج تسوق أبراج العلمين الجديدة بجولة افتراضية

aiBANK

حابي – أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري عن إطلاقها جولة افتراضية لمشروع أبراج العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، والتي تسوقها الشركة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

ووفق بيان الشركة، فقد أتاحت الجولة الفرصة للعملاء الحاليين وأيضا المهتمين باقتناء وحدات في الأبراج المختلفة بتفقد الوحدات ورؤية الإطلالات المختلفة والمتميزة لكل وحدة سواء على البحر أو البحيرات الممتدة داخل المدينة.

وأوضحت الشركة أن ذلك يأتي في إطار حرصها على استخدام التكنولوجيا الحديثة للتيسير على عملائها عملية تفقد المشروع، خاصة خلال الفترة الحالية.

وقال محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري: “فخورون بهذا المشروع القومي الضخم وما نراه اليوم من ثمار على أرض الواقع، كما يسعدنا أن نشارك العملاء هذا الفخر من خلال هذه الجولة الافتراضية”.

وأضاف أن الجولة الافتراضية تعكس أهمية التكنولوجيا بالنسبة للقطاع العقاري المصري الذي يجب أن يكون مرن بشكل كاف لتخطي التحدي القائم خلال الفترة الحالية.”

ولفت المكاوي إلى سعي شركة “سيتي إيدج” إلى تغيير مفهوم المشروعات العقارية على سواحل المتوسط بتقديم مشروعا يصلح للسكن على مدار العام، وذلك لتحويل منطقة العلمين الجديدة إلى مركزا حيويا يستقطب سبل العيش المتكامل ويصبح وجهة للسياحة مستقبلا.

وتتضمن منطقة “أبراج العلمين الجديدة” أربعة قطاعات تتنوع في الأغراض والتصميمات، كما يضم المشروع مباني ذات ارتفاعا منخفضا في منطقة “المازارين” Mazarine، التي تتكون من مراحل متعددة تقدم الفيلات والتوين هاوس والشاليهات التي تطل على بحيرة العلمين أيضا، هذا بالإضافة إلى الشقق والوحدات المتعددة الأغراض في منطقة “الداون تاون” التي تحتوي على المراكز التجارية والترفيهية والمرافق الخدمية المختلفة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر