مصر العالمية تتعاقد مع جلوبال للهندسة كاستشاري عام لمشروع باسيرو بالعلمين الجديدة

CairoBank

تعاقدت شركة مصر العالمية للإنشاء والتعمير مع شركة جلوبال للهندسة والمقاولات لتولى مهام استشارى عام مشروع “باسيرو” الذي تعمل عليه في مدينة العلمين الجديدة باستثمارات 7 مليارات جنيه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وفي بيان، قال أحمد المصري رئيس مجلس إدارة شركة مصر العالمية للإنشاء والتعمير، إن التعاقد مع شركة جلوبال للمقاولات والهندسة يأتى ضمن الخطوات الفعلية للبدء فى إعداد الدراسات الاستشارية والهندسية للمشروع.

إضغط لتحميل العدد السابع عشر من نشرة حابي

أضاف المصري أن مشروع “باسيرو” سكني سياحي يقام على مساحة 45 فداناً باستثمارات 7 مليارات جنيه سيتم ضخها خلال مراحل تنفيذ المشروع وحصلت الشركة على قرار اللجنة الوزارية واعتماد رئيس الوزراء بالتخصيص.

وتابع أن المشروع يضم 3376 وحدة مختلفة المساحات تبدأ من 50 إلى 130 متراً مربعاً وبنسب تحميل تبدأ من 10% حتى 20% كحد أقصى ويضم مجموعة خدمات ترفيهية وتجارية.

وذكر المصري أن الشركة تخطط لتطوير فندق سياحي 5 نجوم داخل المشروع تديره إحدى شركات الفنادق العالمية وسيتم التعاقد معها خلال الفترة المقبلة ضمن خطة تطوير المشروع.

من جانبه قال المهندس أسامة طه رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال للهندسة والمقاولات إن موقع مشروع “باسيرو” في مدينة العلمين الجديدة سوف يساهم في وضع مخططات وأفكار وحلول هندسية لتنفيذ منتج عقاري جديد يعتمد على الاستغلال الكامل للمساحات الداخلية للوحدات.

وتابع أن المخططات المستهدفة للمشروع ستتناسب مع التغيرات التى يشهدها القطاع العقارى بالإضافة إلى أنها تتناسب مع توجه المطورين لتنفيذ منتجات عقارية جديدة تلائم القدرة الشرائية للعملاء بجانب وضع حلول هندسية جديدة و مبتكرة .

وأوضح طه أنه سيتم البدء فى إعداد الدراسات الاستشارية للمشروع والتصميمات الهندسية وتجهيز المخطط العام ومن المقرر الانتهاء منها خلال العام الجاري.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

 

الرابط المختصر
اقرأ ايضا