المجموعة المالية هيرميس تستحوذ على 24.7% من التعاملات بالبورصة منذ بداية العام

التجاري الدولي الوصيف بحصة سوقية 8.5%.. وفاروس في المركز الرابع

CairoBank

استحوذت المجموعة المالية هيرميس على 24.7% من التعاملات بالبورصة منذ بداية العام، بواقع 16.6% لشركة المجموعة المالية للسمسرة التي احتلت صدارة شركات الوساطة حتى نهاية شهر يوليو، و8.1% لشركة هيرميس للوساطة التي جاءت في المركز الثالث بقائمة الكبار.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وحافظت شركة التجاري الدولي على مركز الوصيف بحصة سوقية 8.5% عن إجمالي تعاملات 25.18 مليار جنيه خلال الشهور السبعة الأولى من العام.

واحتلت شركة فاروس المرتبة الرابعة بالقائمة مسجلة إجمالي تعاملات قيمتها 21.59 مليار جنيه تمثل نحو 7.3% من التداولات في البورصة منذ بداية العام.

واستحوذت شركة بايونيرز على المركز الخامس بحصة سوقية 5.7% من تعاملات سوق المال، تلاها في المركز السادس شركة بلتون عن إجمالي تعاملات بقيمة 13.28مليار جنيه تمثل نحو 4.5% من تداولات البورصة خلال الشهور السبعة الماضية.

وجاءت شركة أرقام في المركز السابع بحصة سوقية3.7%، فيما احتلت شركة نعيم المرتبة الثامنة عن تعاملات بقيمة 8.14 مليار جنيه، تمثل 2.8% من التداولات منذ بداية العام.

وفي المركز التاسع، جاءت شركة سيجما بحصة سوقية 2.6%، تلاها شركة عربية أون لاين التي حافظت على بقاءها في قائمة العشرة الكبار بتنفيذ نحو 2.4% من التداولات في البورصة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الترتيب من أول العام لشركات الوساطة المالية

الرابط المختصر
اقرأ ايضا