بنك عوده يتأهب لإطلاق خدمات الموبايل والإنترنت البنكي عبر تطبيقات الهاتف المحمول

aiBANK

حابي – أعلن بنك عوده-مصر، استعداده لتدشين حزمة خدمات رقمية جديدة من بينها نظام جديد لخدمات الإنترنت والموبايل البنكي، من خلال تطبيقات الهاتف المحمول قريبا، مما يتيح لعملاء البنك إجراء العمليات المصرفية نفسها من خلال قنوات التواصل الإلكترونية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأكد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك عوده-مصر، في بيان اليوم الخميس، استهداف البنك تحسين تجربة العميل البنكية بصفة عامة والخدمة الإلكترونية بصفة خاصة، لافتا إلى أن الخدمات الجديدة تقدم تجربة تتواكب مع التقدم الإلكتروني العالمي.

وتابع: يركز البنك على تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية والمدفوعات الرقمية بما يتوافق مع توجيهات البنك المركزي المصري ويحقق السهولة والسرعة والأمان لعملاء البنك في إجراء معاملاتهم المصرفية.

من جانبها قالت إيمان بدر، مدير قطاع التجزئة المصرفية بالبنك، إن نظام خدمات الإنترنت والموبايل البنكي الجديد سيمكن العملاء من إدارة عملياتهم المصرفية بسهولة وأمان على مدار الساعة وبأقل مجهود من خلال تطبيق سهل الاستخدام وبأقل الخطوات، مما يقلل من حاجة العملاء لزيارة فروع البنك، كما سيتمكن العميل من الاشتراك في الخدمة ذاتيا من أي مكان.

وأضافت: يعمل البنك حاليا على إتاحة قنوات خدمات رقمية متعددة للإجابة على استفسارات العملاء وإطلاعهم على آخر التطورات في الخدمات المقدمة من البنك والعروض من خلال تطبيق الواتساب WhatsApp والمساعد الرقمي الذكي (Chatbot) من خلال الموقع الرسمي للبنك و الصفحة الرسمية للبنك علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالإضافة إلي خدمة الرسائل التفاعلية (2Ways SMS).

إضغط لتحميل العدد العشرون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر