أومني كلاودز توقع اتفاقا لتوحيد معايير شبكات Versa في الشرق الأوسط وإفريقيا

CairoBank

حابي – أعلنت مجموعة أومني كلاودز العالمية المتخصصة في حلول إدارة الشبكات، عن عقد شراكة جديدة مع شركة فيرسا نيتوركس (Versa Networks) لتوحيد معايير شبكات فيرسا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا، لتقديم شبكة SD-WAN آمنة، الحل الذي سيوفر لعملائها من المؤسسات والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة عرضًا إداريًا مركزيًا للشبكة بأكملها.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وأكدت أومني كلاودز في بيان اليوم، أن ذلك سيمكن عملاء فيرسا من التحكم بسهولة في الأمان، وتصريحات الدخول للمستخدم، وقياسات الجودة للبرامج والشبكات المحلية، كما سيمكنهم من إتمام اتصال محلي أو سحابي هجين كامل، بالإضافة لاستخدام شبكات فيرسا كتراكيب لتقنيات الاتصال الحالية، مثل IP-MPLS أو الميكروويف أو الأقمار الصناعية أو LTE أو الإنترنت العام، لأتمتة العمليات وتعزيز الاتصال عبر المناطق الجغرافية الكبيرة.

إضغط لتحميل العدد الثاني والعشرون من نشرة حابي

وأطلقت مجموعة أومني كلاودز مؤخرًا، أومني كلاودز إيجيبت، كشركة مصرية للعمل في مصر وتقديم حلول إدارة الشبكات متخذة من مصر مقرًا للانطلاق في تقديم خدماتها في إفريقيا.

وتقدم أومني كلاودز حلول لإدارة الشبكات تعتمد بالأساس على فكرة الدفع مقابل ما يتم استخدامه من برمجيات وتكنولوجيات بديلًا عن تحمل تكلفة بناء بنية تحتية متكاملة بما يمثله ذلك من أعباء ضخمة على عاتق المستخدمين.

وتوفر أومني كلاودز مزايا الوصول الآمن عن بعد لشبكة SD-WAN، بما في ذلك الانتشار الواسع لأداء الشبكة والتطبيق بأمان، دون الحاجة إلى أجهزة إضافية.

وبموجب هذه الشراكة ستقوم أومني كلاودز باستخدام Versa Cloud Gateways، في مراكز المعلومات الرئيسية الخاصة بأومني كلاودز في المنطقة بمختلف بلدانها، الذين يتصلون بـ Secure SD-WAN CPE والذي يقوم بتشغيل Versa Operating System (VOS ™) في مراكز بيانات الشركات والمقرات وعمليات الفروع، مما سيقلل بشكل كبير من تكاليف تشغيل العملاء، ويسهل من عمليات تبنيهم للخدمات السحابية، ويتيح اتصالًا واسع النطاق عبر مواقع بعيدة.

ومن جانبه قال عمرو عيد، الرئيس التنفيذي للمجموعة وعضو مجلس الإدارة لأومني كلاودز، إن شركته منظمة عالمية يقودها شريك الأعمال المحلي في كل بلد، وتستطيع مخاطبة الشركات الصغيرة والمتوسطة والقطاع العام وSOHO من خلال أنظمة الشراكة المختلفة سواء الإقليمية والمحلية ISP.

فيما أكد محمد ريان العضو المنتدب لأومني كلاودز – مصر، أن تلك الشراكة ستفتح آفاق جديدة أمام الكثير من الشركات بما ستوفره من تكاليف البنية التحتية التكنولوجية في وقت تتجه فيه الدولة بكل قوة للتحول الرقمي، ومع الظروف الحالية التي يعيشها العالم أصبح العمل عن بُعد والتحول الرقمي هم سمة العصر التي تستهدفها الشركات بمختلف أحجامها وأنشطتها للحفاظ على تدفق أعمالها مع عدم الالتزام بتكاليف باهظة للتكنولوجيا.

وقال كيللي أهوجا رئيس شركة فيرسا نيتوركس، إن شبكة SD-WAN الآمنة هي الطريقة المنتشرة للشركات والمؤسسات للتواصل مع مكاتبها وموظفيها عن بُعد، وشركائها عالميًا بمراكز البيانات الخاصة والخدمات السحابية وSaaS بشكل آمن وموثوق وسلاسة، وأن شركته تسعى عبر الشراكة مع أومني كلاودز لتقديم أفضل الحلول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا