مطاري شرم الشيخ والغردقة يستقبلا 68 ألف سائحا على متن 358 رحلة جوية منذ عودة السياحة الخارجية

aiBANK

يشهد مطاري شرم الشيخ والغردقة توافد العديد من الرحلات السياحية القادمة من بعض الدول الأوروبية لكل من المدينتين ذات الأهمية السياحية الكبرى منذ بداية عودة الحركة السياحية الدولية إلى مصر اعتبارا من أول يوليو وحتي اليوم.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

واستقبل مطار شرم الشيخ الدولى خلال تلك الفترة 194 رحلة على متنها 38 ألف سائحا من كل من بيلاروسيا و أوكرانيا، كما شهد مطار الغردقة وصول 164 رحلة على متنها 30 ألف سائحا من عدة دول منها سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر وصربيا .

إضغط لتحميل العدد الثاني والعشرون من نشرة حابي

يأتى ذلك في إطار الجهود المشتركة بين وزارة الطيران المدني ووزارة السياحة والآثار لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر وخاصة مناطق الجذب السياحى والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين.

وقد وجه الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنهاء إجراءات الوصول في أسرع وقت منعاً للتكدس، وتوفير كافة سبل الراحة وتذليل الصعوبات أمام السائحين من خلال تشكيل فرق من العلاقات العامة والتنسيق والتعاون مع كافة الجهات العاملة داخل المطارات لحسن استقبال الركاب القادمين ، بالإضافة إلى الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان لضمان سلامة المسافرين والوافدين إلى مصر.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر