صروح توقع عقود مقاولات بقيمة 500 مليون جنيه في مشروع انترادا بالعاصمة الإدارية

CairoBank

بكر بهجت _ كشف المهندس هاني البنداري رئيس مجلس إدارة شركة “صروح” للتطوير والاستثمار العقاري أن الشركة حققت مبيعات بنحو 2.5 مليار جنيه، في مشروع انترادا اللذي يتم تنفيذه في العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تصل إلى 10 مليارات جنيه، وأنها وقعت عقود مقاولات بقيمة 500 مليون جنيه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وقال البنداري في بيان للشركة، إن أعمال التنفيذ بمشروع “انترادا” تتم بوتيرة متصاعدة، وأن الفترة المقبلة ستشهد رفع مستوى معدلات التنفيذ تماشيا مع خطة التعايش التي أقرتها الدولة مؤخرا.

إضغط لتحميل العدد الثالث والعشرون من نشرة حابي

وأشار إلى أن الشركة وقعت عقود مقاولات لتنفيذ إنشاءات المرحلة الأولى من الوحدات السكنية بالمشروع بقيمة 500 مليون جنيه، من أصل مليار جنيه تم تخصيصها لأعمال المقاولات خلال الفترة الحالية.

وأشار إلى أن مشروع انترادا يتم تنفيذه بإجمالى استثمارت 10 مليارات جنيه، ويقع على مساحة 300 ألف متر مربع بمنطقة R7، ويضم أكثر من 3000 وحده سكنية، تتراوح مساحتها ما بين 120 الى 220 متر مربع تتنوع ما بين شقق ودوبلكس.

وتابع أن الشركة تعمل أيضا على مشروع “سيتاديل” الإداري والذي يضم خدمات تجارية وترفيهية باستثمارت تبلغ نحو 1 مليار جنيه بحي المال والأعمال.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا