تطوير مصر تحقق 75% من المبيعات المستهدفة بالنصف الأول من العام بإجمالى مليارى جنيه

تسليم أكثر من 1000 وحدة في مشروعي إلمونت جلالة وفوكا باي بنهاية العام

aiBANK

أعلنت شركة تطوير مصر، عن تحقيقها لحجم مبيعات وصل إلى حوالي مليارى جنيه وذلك خلال النصف الأول من العام الحالي 2020, ما يمثل 75% من حجم المبيعات المستهدفة خلال النصف الأول من العام.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال الشركة في بيان إن تلك المعدلات تعطي نظرة تفاؤلية للنصف الثاني من العام حيث تستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 6 مليارات جنيه، خلال 2020.

وتبدأ شركة تطوير مصر تسليم المرحلة الأولى من مشروعها الرائد المونت جلالة الذي يمتد على سلسلة جبال الجلالة بالعين السخنة، حيث سيتم تسليم أكثر من 500 وحدة كاملة التشطيب بداية من شهر سبتمبر القادم.

كما تقوم الشركة بتسليم المرحلة الثانية من مشروعها فوكا باى في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى، بواقع أكثر من 500 وحدة كاملة التشطيب، وتمتد عملية التسليم لكلٍ من المشروعين حتى نهاية العام الحالي.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد شلبي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن أزمة كورونا كانت تمثل تحدٍ كبير للقطاع العقاري بشكل عام وشركة تطوير مصر بشكل خاص ، إلا أن الشركة استطاعت أن تجتاز هذا التحدي نتيجةً لامتلاكها المقومات التي تمكنها من تسيير العمل باحترافية وخبرة سوقية عالية.

وتابع أن ذلك يأتي انطلاقاً من العمل بمبادئ الابتكار والعمل الجماعي والالتزام، ويظهر ذلك بقوة في حجم المبيعات الذي تحقق خلال النصف الأول من العام والتشغيل الناجح لفوكا باي بالساحل الشمالي بدايةً من شهر يوليو الماضي، إلي جانب حجم التسليم الذي يتعدى 1000 وحدة في كلً من مشروعي فوكا باي وإلمونت جلالة بحلول نهاية 2020.

وأضاف شلبي أن الشركة وفى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، استطاعت أن تحافظ على معدلات التنفيذ فى مشروعاتها الثلاث المونت جلالة بالعين السخنة وفوكا باى الساحل الشمالي وبلومفيلدز بمستقبل سيتى، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة جميع موظفي الشركة والمتعاملين معها من مهندسين ومقاولين وعمال، وهو الأمر الذي مازالت تحرص عليه تطوير مصر حتى الأن.

كما أضاف، أن الشركة حرصت على سداد كافة المستحقات المادية لجميع شركاء النجاح والمتعاملين معها خلال الازمة، كما التزمت بصرف الرواتب الخاصة بالموظفين كاملة، فضلاً عن قيامها بالإعلان عن حركة الترقيات وصرف العلاوات مرتين هذا العام.

اضغط لتحميل العدد الخامس والعشرون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر