فاليو تتعاقد مع أربعة مدارس بخلاف اتفاقية جيمس.. وتتفاوض مع آخرين

aiBANK

كشف محمد الفقي الرئيس التنفيذي لشركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط، عن توقيع اتفاقيات مع أربعة مدارس أخرى بخلاف اتفاقية التعاون مع شركة جيمس التعليمية لتوفير خدمات تقسيط مصروفات المدارس.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال الفقي في مؤتمر صحفي عقد منذ قليل عبر تطبيق زووم أن شركته لمست اهتمام عدد كبير من المدارس الخاصة لإبرام اتفاقية تعاون مع فاليو فور الاعلان المبدئي عن خدمات التقسيط بالمدارس التابعة لجيمس، وبالفعل يجري التفاوض مع نحو 9 مدارس منذ الشهر الماضي.

وتقضي اتفاقية الشراكة بين فاليو وجيمس مصر للخدمات التعليمية لتوفير أنظمة تقسيط لمصروفات المدارس تحت إدارتها بمدد تتراوح بين 3 أشهر وحتى 12 شهر.
وأوضح الفقي أن الاتفاقية ممتدة لثلاث سنوات، وتشمل حاليا أربعة مدارس تابعة لإدارة جيمس، ثلاثة منها في مشروع مدينتي والرابعة في مدينة الرحاب التابعتين لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، على أن يتم إضافة أي مدارس جديدة تتبع جيمس خلال مدة الاتفاقية.

وأكد الفقي أن اتفاقية الشراكة مع شركة جيمس تمثل نقطة الانطلاق الأولى لشركة فاليو في مجال خدمات تقسيط مصروفات المدارس.

وتوقع التوسع في هذا المجال خلال الفترة المقبلة حتى يصبح خدمة تمويلية مستقلة غير مقتصرة على مدارس بعينها، في ظل الأهمية المتزايدة لخدمات التعليم وزيادة الطلب على التسهيلات التمويلية المرتبطة بها.

اضغط لتحميل العدد الخامس والعشرون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر