بالم هيلز للتعمير: العمومية وافقت على إلغاء وشطب برنامج شهادات الإيداع الدولية من بورصة لندن

اعتماد استقالة محمد فهمي من مجلس الإدارة وتعيين طارق طنطاوي ممثلا عن سي آي كابيتال

aiBANK

رنا ممدوح  _ وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة بالم هيلز للتعمير، في جلستها المنعقدة أمس، على إلغاء برنامج شهادات الإيداع الدولية وشطب شهادات الإيداع الدولية من بورصة لندن للأوراق المالية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وفوضت العمومية وفقاً لبيان الشركة المرسل للبورصة اليوم، مجلس الإدارة أو من يفوضة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك والحصول على موافقات كافة الجهات المعنية في هذا الخصوص.

وعلى مستوى أعمال الجمعية العامة العادية، فقد اعتمدت قرار مجلس إدارة الشركة بجلسته المنعقدة 25 يونيو الماضي بشأن قبول استقال محمد فهمي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل بالشركة.

واعتمدت العمومية قرار مجلس إدارة الشركة بجلسته المنعقدة 25 يونيو الماضي، بشأن تعيين طارق محمد صلاح طنطاوي.

ووافقت العمومية على الترخيص لمجلس الإدارة من خلال إحدى الشركات التابعة لبالم هيلز بإبرام عقد معاوضة مع شركة تعليم لخدمات الإدارة بشأن إنشاء جامعة خاصة مشروع باديا إحدى المشروعات التابعة للشركة.

وكان مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، قد وافق بيونيو الماضي على قبول استقالة محمد فهمي سليمان الرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل وتعيين طارق طنطاوي كعضو مجلس إدارة ممثلا عن شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية خلفا لسليمان وسيتم عرض القرار على أول جمعية عامة عادية تنعقد لاعتماده.

كما وافق المجلس على شطب شهادات الإيداع الدولية من بورصة لندن للأوراق المالية وإنهاء برنامج شهادات الإيداع الدولية وتفويض مكتب معتوق بسيوني وحناوي للاستشارات القانونية والمحاماة في السير بإجراءات الشطب والعرض على أول الجمعية العامة غير العادية للاعتماد.

اضغط لتحميل العدد السابع والعشرون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر