بنك مصر يتفق مع مترو الأنفاق على تغطية جميع المحطات بماكينات الصراف الآلي

البنك الحكومي يستهدف زيادة شبكة فروعه إلى 875 فرعا بحلول 2022

aiBANK

انتهى من تركيب الماكينات في 10 محطات كمرحلة أولى

حابي – أعلن بنك مصر عن توقيع اتفاق مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على تغطية جميع محطات مترو الأنفاق بآلات الصراف الآلي ويبلغ عددها 71 محطة حتى الآن، وذلك للتمكن من وصول الخدمة المصرفية لشرائح مختلفة من العملاء الذين يستخدمون مترو الأنفاق.

E-Bank

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وبحسب بيان صادر اليوم الأحد عن البنك الحكومي، يعد هذا البروتوكول هو الأول من نوعه حيث يتيح لبنك مصر في سابقة هي الأولى من نوعها أن يغطي أحد البنوك جميع المحطات بآلات الصراف الآلي، ويأتي ذلك كخطوة في إطار تحقيق الاستراتيجية التوسعية للبنك وسعيه لانتشار فروعه وآلات الصراف الآلي الخاصة به على مستوى الجمهورية من أجل اتساع رقعة تقديم خدماته المصرفية.

وقام بنك مصر بتركيب آلات الصراف الآلي في 10 محطات كمرحلة أولى، ومتوقع الانتهاء من تركيب آلات الصراف الآلي في باقي المحطات تباعا خلال عام 2020.

ويمتلك بنك مصر شبكة كبيرة ومتطورة من آلات الصراف الآلي ATM تصل إلى أكثر من 2800 آلة مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية تقدم العديد من الخدمات منها، خدمات السحب والإيداع، استبدال العملات، سداد الفواتير، التبرعات، وكذا خدمات التحويل النقدي، كما يقدم البنك خدمات أخرى مستحدثة لمواكبة التطورات التكنولوجية وتلبية احتياجات العملاء.

ويعد بنك مصر أول بنك يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به.

ويتبنى بنك مصر استراتيجيته توسعية تماشيا مع خطة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي، ويستهدف رفع شبكة فروعه في مصر البالغ عددها نحو 700 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، لتصل إلى نحو 875 فرع بحلول 2022.

وبحسب البيان، يتواجد البنك خارجيا بالإمارات العربية المتحدة، ولبنان، وفرنسا، وألمانيا ومكاتب تمثيل بكل من الصين، وروسيا، وكوريا الجنوبية وإيطاليا، ويستهدف البنك خلال الفترة القادمة التواجد في كل من المملكة العربية السعودية، وكينيا (نيروبي)، والصومال، وجمهورية جيبوتي.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر