مصر للقياس والتحكم تتعاقد مع هراوس العالمية كوكيل حصري بقطاع المعادن المنصهرة

aiBANK

أعلنت شركة مصر للقياس والتحكم “إم إم سى” المتخصصة في تصنيع وتوريد خراطيش قياس درجة حرارة المعادن المنصهرة وأفران صهر الحديد عن شراكة استراتيجية مع شركة هراوس إلكترونايت العالمية لتكون الوكيل الحصري لها بمصر.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأكدت الشركة في بيان أن هذه الخطوة تعكس ثقة الشركات العالمية في الاقتصاد والصناعة المصرية و تؤكد القدرة على المنافسة في قطاع المعادن المنصهرة.

وقالت مني حلمي رئيس قطاع التسويق والمبيعات لشركة مصر للقياس والتحكم – إم إم سى- ” نقيم بشكل مستمر الشراكات مع الموردين للوصول إلى تقديم أفضل خدمة وأحدث المنتجات التي تتماشي مع التطور السريع في هذا القطاع الحيوي في مصر، ومن هذا المنطلق أتخذت شركة مصر للقياس والتحكم قرار الشراكة والوكالة الحصرية مع شركة في حجم هراوس الكترونايت العالمية لخدمة قطاع الحديد والصلب فى مصر”.

وأشارت حلمي، الى أن شركتها تقدم الكثير من المواد الأساسية لقطاع صناعة الصلب فى مصر كمجسات قياس حرارة المعادن المنصهرة، ومنتجات حرارية لأخذ عينات فى أفران صهر الحديد والتى تعتبر عامل أساسى فى صناعة الحديد بجميع أنواعه المختلفة.

وأكدت حلمي أهمية السوق المصري بالنسبة لشركة في حجم هراوس، لافتة إلى سعى الآخيرة للعمل في هذا السوق منذ فترة، وأن شراكتها مع شركة مصر للقياس والتحكم تحقق لها هذا الهدف.

وأكدت أن صناعة الحديد والصلب هدف لأى دولة تسعى نحو التطوير، وهو ما يعكس قيام الدولة المصرية بإتخاذ عدد من الإجراءات لدعم هذه الصناعة كخفض أسعار الغاز للمصانع وأسعار الفائدة وتعريفة الكهرباء.

وأضافت حلمي، أنه تم التعاقد مع هراوس من أجل الحصول على خامات ومنتجات أكثر تطورا لخدمة العملاء فى مصر، في ظل خبرة الشركة العالمية في تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة بفضل البحث والتطوير المستمر الذى تقوم به هراوس إلكترونايت لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

جدير بالذكر أن شركة مصر للقياس والتحكم “إم إم سى” شركة مساهمة مصرية أسسها المهندس الراحل أحمد فؤاد عطية عام 1990، وتعتبر شريك أساسى في صناعة الحديد والصلب فى مصر عبر تصنيع وتوريد خراطيش قياس درجة حرارة المعادن المنصهرة.

وحصلت شركة مصر للقياس والتحكم على شهادة إستيفاء المكون المصرى لمنتجاتها المختلفة بنسبة تزيد عن 50%.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر